دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-06

نصار: مواجهة الأردن وكوريا ملحمة تكتيكية

الرأي نيوز - تمنت سمر نصار، الأمين العام للاتحاد الأردني، أن يكون نهائي أمم آسيا عربيًا، وشددت على استعدادات اللاعبين للمواجهة المقبلة.

وقالت سمر نصار: "المنتخب قدم أداء مميز في المباريات السابقة، المعنويات المرتفعة قبل المواجهة المقبلة، ستكون ملحمة تكتيكية بين الحسين عموتة وكلينسمان، بالتالي ننتظر مباراة ممتعة، اللاعبون سيلعبون برجولة، لا يوجد مستحيل وهدفنا الوصول للنهائي".

وأضافت: "سعداء بفرحة الجماهير كنا في حاجة لها، لم ننس ما يحدث ما غزة، وفي نفس الوقت اللاعبين احتفلوا بإنجاز لمدة 10 دقائق ثم أغلقنا الصفحة وبدأنا التفكير في المباراة المقبلة، التحدي صعب، لكنهم قادرون على تحقيقه والتتويج باللقب".

وأتمت: "السيناريو الأجمل أن يكون النهائي عربيًا بين قطر والأردن، نحن نشعر هنا وأننا بين أهلنا، التنظيم رائع والأمور على مستوى مميز، الجماهير وكأننا نخوض مباراة على أرضنا في الأردن، نشكرهم على تواجدهم ودعمهم ونتمنى أن نكون عند حسن ظنهم".

 
عدد المشاهدات : ( 297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .