دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-05

منتخب الملاكمة يواصل استعداداته للتصفيات الأولمبية

الراي نيوز - يواصل المنتخب الوطني للملاكمة تدريباته المكثفة استعداداً للمشاركة بالتصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويخوض المنتخب بقيادة المدير الفني الكوبي داغوبيرتو سكوت تدريبات يومية في مركز الإعداد الأولمبي للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبيل التصفيات التي تقام في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية من الفترة 29 شباط إلى 12 أذار المقبل.

وأكد مدرب المنتخب الوطني أن معسكر إسبانيا سيضم منتخبات من مختلف القارات ما يشكل فرصة كبيرة للوصول إلى أعلى مستوى من الجاهزية استعداداً للتصفيات عبر اللقاءات الودية التي ستقام بالتزامن مع إقامة المعسكر في العاشر من هذا الشهر.

ويمثل المنتخب الوطني للملاكمة في التصفية الأولمبية الأولى بإيطاليا حنان نصار وزن 50 كيلوغراما، وحذيفة عشيش وزن 51 كيلوغراما، ومحمد أبو جاجة وزن 57 كيلوغراما، وعبادة الكسبة وزن 63.5 كيلوغراما، وزياد عشيش وزن 71 كيلوغراما، وحسين عشيش وزن 80 كيلوغراما، وعدي الهنداوي وزن 92 كيلوغراما.

بترا
عدد المشاهدات : ( 395 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .