دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-01

كأس آسيا .. إيران تقصي سوريا بركلات الترجيح وتبلغ ربع النهائي

الراي نيوز- احتضن استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في العاصمة القطرية الدوحة، مساء الأربعاء، مباراة منتخبي سوريا وإيران، ضمن دور الـ16 لبطولة كأس آسيا لكرة القدم 2023.
وانتهى زمن المباراة الاصلي والإضافي بتعادل المنتخبين بنتيجة (1-1) وذهبت المباراة إلى ركلات الترجيخ التي اسفرت عن فوز المنتخب الإيراني على نظيره السوري بواقع 5-3.
وتأهل منتخب سوريا إلى دور الـ16 الكبار لبطولة القارة الصفراء، من المركز الثالث للمجموعة الثانية (B) برصيد 4 نقاط، محققا فوزا واحدا على الهند بهدف وحيد، بعد التعادل مع أوزبكستان من دون أهداف، والخسارة أمام أستراليا بهدف وحيد.
بينما حقق منتخب إيران ثلاثة انتصارات متتالية على كل من فلسطين (4-1)، وهونغ كونغ (1-0)، والإمارات (2-1)، ليتربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة (C) بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.
ويبحث منتخب إيران عن اللقب الأول له في كأس آسيا، منذ عام 1976 والرابع في تاريخه بعد التتويج ثلاث مرات متتالية في الأعوام (1968، 1972، 1976) ليفض شراكته مع نظيره السعودي، الذي ودع البطولة، واللحاق بالمنتخب الياباني، حامل الرقم القياسي بأربعة ألقاب.

 

 
عدد المشاهدات : ( 374 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .