دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-31

عودة نور الروابدة إلى التدريبات مع المنتخب الوطني قبل مواجهة طاجيكستان

الراي نيوز- عاد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، نور الروابدة، إلى التدريبات الجماعية مع المنتخب، الأربعاء، قبل مواجهة طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا المقامة حاليا في قطر،

ويأتي ذلك، رغم إعلان الاتحاد الأردني لكرة القدم أن الروابدة لاعب الوسط في منتخب "النشامى" سيغيب عن الملاعب من 3-4 أسابيع، ما سيبعده عن البطولة القارية.

الروابدة شارك في التدريبات من دون تحديد إمكانية جاهزيته من عدمها للقاء طاجيكستان.

ويبحث المنتخب الوطني عن عبوره إلى نصف نهائي كأس آسيا للمرة الأولى تاريخه من بوابة طاجيكستان التي تصل لربع النهائي في أولى مشاركاتها.

ويلتقي المنتخب مع طاجيكستان ظهر الجمعة المقبل، على ملعب أحمد بن علي في الريان.
 
عدد المشاهدات : ( 194 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .