دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-27

رئيس نابولي: أوسيمين سيرحل إلى ريال مدريد

الراي نيوز - سينتقل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي قاد نابولي إلى لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم الموسم الماضي بعد ثلاثة عقود، إلى "ريال مدريد، أو باريس سان جرمان أو إنجلترا"، بحسب ما كشف الجمعة رئيس النادي الجنوبي أوريليو دي لورنتيس الجمعة.

وردا على تأكيد أوسيمين لشبكة "سي بي إس" الأميركية على هامش مشاركته في كأس إفريقيا في ساحل العاج راهنا، بأنه اتخذ قرار وجهته الصيف المقبل، لم يكن دي لورنتيس متفاجئا.

قال بعد خروجه من اجتماع لرابطة الدوري الإيطالي "نعرف هذا الشيء منذ الصيف الماضي، ولهذا السبب كانت مفاوضات تجديد عقده، الحبيّة، طويلة بهذا المقدار".

تابع "نعرف أنه سيذهب إلى ريال مدريد (الإسباني) أو باريس سان جرمان (الفرنسي) أو إلى نادٍ إنجليزي".

وبعد لعبه دورا رئيسا بإحراز "بارتينوبي" لقب السكوديتو، بتسجيله 26 هدفا، بقي ابن الخامسة والعشرين مع فريقه رغم العروض المغرية المقدمة له.

لكن نابولي يعيش موسما سيئا ويحتل راهنا المركز التاسع في الدوري الإيطالي لكرة القدم، فاقدا كل آماله بالدفاع عن لقبه.

مدد النيجيري عقده في نهاية كانون الأول/ ديسمبر لسنة إضافية حتى 2026. وبحسب الصحف الإيطالية، ينص العقد على بند جزائي يتراوح بين 120 و130 مليون يورو.

انضم أوسيمين، أفضل لاعب إفريقي لعام 2023، لنابولي في 2020 من ليل الفرنسي وسجّل 67 هدفا في 119 مباراة في مختلف المسابقات مع نابولي.

ونفى دي لورنتيس فرضية قدوم البرتغالي جوزريه مورينيو، المقال أخيرا من نادي روما، لتدريب الفريق "مورينيو في نابولي، هذا ليس خبرا، كان في روما، هو حرّ الآن (...) هو مدرب كبير، ودود جدا، جزء من تاريخ كرة قدم معيّنة".

وكان دي لورنتيس أقال قبل أربعة أشهر الفرنسي رودي غارسيا وعيّن بدلا منه والتر ماتزاري حتى نهاية الموسم. تابع دي لورنتيس عن مورينيو "سيحمله قدره خارج إيطاليا، على الأقل ليس في نابولي".

أ ف ب

 
عدد المشاهدات : ( 441 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .