دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-25

عمر السومة يتراجع عن قرار الاعتزال الدولي

الراي نيوز - أعلن عمر السومة، نجم منتخب سوريا، الأربعاء، تراجعه عن قرار اعتزال اللعب الدولي.

وتأتي هذه الخطوة بعد تحقيق المنتخب السوري إنجازاً تاريخياً بالتأهل إلى دور الـ16 في كأس آسيا المقامة في قطر، حيث فاز على الهند 1-0 في ختام مرحلة المجموعات.
وبحصد 4 نقاط، جاءت سوريا ثالثة في مجموعتها التي تصدرتها أستراليا بـ7 نقاط، وتأهلت أيضاً أوزبكستان بوصافتها بـ5 نقاط.

وفي حوار تلفزيوني، صرح السومة: "أنا الآن تحت تصرف الاتحاد الرياضي العام في سوريا، وأتراجع عن قرار الاعتزال".

وأكد السومة: "ما حدث هو رد فعل، وأحببت لو شاركت المنتخب الفرحة، ولا أبخل على بلدي بأي نقطة عرق، أنا تحت تصرف المنتخب في حال تمت دعوتي".

وعبر عن احترامه لرأي المدرب هيكتور كوبر الذي استبعده من التشكيلة، مشيرًا إلى أن هدف زميله عمر خربين وتحية المدرب له جعلته يتجاوب إيجابيًا.

وختم السومة حديثه بتشجيعه لزملائه في المنتخب، مشيرًا إلى أن الضغوطات قلت بعد التأهل، ونصحهم بالاستمتاع باللعب والتركيز على تحقيق النجاح في المراحل المقبلة.

عدد المشاهدات : ( 637 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .