دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-25

المنتخب الوطني يلاقي البحرين اليوم وعينه على صدارة مجموعته

الراي نيوز

يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره البحريني ظهر اليوم الخميس، في ختام منافسات دور المجموعات في كأس آسيا المقامة حاليا في قطر، وذلك على ملعب خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من فوز على ماليزيا وتعادل مع كوريا الجنوبية وبفارق الأهداف عن الأخيرة ثم البحرين ثالثا برصيد 3 نقاط وماليزيا أخيرا من دون نقاط.

وضمن المنتخب الوطني لكرة القدم التأهل إلى الدور الثاني من كأس آسيا 2023، بعد فوز اليابان على إندونيسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويأتي ضمان تأهل المنتخب كأفضل ثالث "حاليا" عن مجموعته؛ وذلك قبيل اللقاء الأخير في دور المجموعات أمام نظيره البحريني الذي سيعرف من بعده ترتيبه في المجموعة الخامسة، وانتظار نتائج بقية الفرق عند انتهاء دور المجموعات لمعرفة هوية منافسه في الدور الثاني.

"مقابلة ليست سهلة"

ويبحث المنتخب عن تحقيق الفوز للمحافظة على صدارة المجموعة، إذ أنهى المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة ترتيباته للمباراة التي يتوقع أن تشهد تغييرات على تشكيلة الفريق لإتاحة المجال لعدد من اللاعبين للمشاركة.

أكد عموتة، البحث عن تحقيق الفوز على منتخب البحرين في المباراة التي تقام الخميس، في ختام منافسات دور المجموعات في بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

وقال عموتة في مؤتمر صحفي قبل المباراة، إن المنتخب يبحث عن تأكيد حضوره المميز في البطولة، والبحث عن نتيجة إيجابية في مباراة البحرين، مشيرا إلى أنه يتطلع للفوز والبقاء في صدارة المجموعة مع نهاية الدور الأول.

وأشار إلى أن مهمة المنتخب "لن تكون سهلة" أمام البحرين، نظرا لأن الأخير يضم العديد من العناصر الجيدة، لافتا إلى أن المباراة قد تشهد تغييرات على التشكيلة الأساسية لإتاحة الفرصة للاعبين، وإراحة عدد آخر للمحطات المقبلة.

وأضاف: "لا نفكر كثيرا في منافسنا بالدور المقبل، جميع المواجهات في الدور الثاني صعبة، ونركز في كل مباراة على حدة، ونطمح للفوز بهدف الدخول بحالة معنوية أفضل بدور ثمن النهائي"، مشيرا إلى أن غياب نور الدين الروابدة بسبب الإصابة "مؤثر، لكننا نملك لاعبين آخرين قادرين على سد هذه الثغرة".

ويعيش لاعبو المنتخب الوطني معنويات عالية ومرتفعة بعد الأداء المتميز الذي قدموه أمام منتخبي ماليزيا وكوريا الجنوبية بانتظار مواصلة العروض القوية للذهاب بعيدا في البطولة.

اللاعب علي علوان، أشار خلال المؤتمر إلى أن مباراة البحرين "لا تقل أهمية" عن المباراتين السابقتين، وأن الهدف يكمن بالتأهل للدور التالي، مشيدا بدعم الجماهير الأردنية في المدرجات وتشجيعها للاعبين.

ووفق رسالة الوفد الإعلامي الأردني الموجود في قطر، فقد بدأت الجماهير الأردنية سواء المقيمة في قطر أو القادمة من الأردن، بترتيبات مؤازرة المنتخب الوطني في المدرجات لتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم.

ونشطت الجماهير الأردنية في الدوحة في تنظيم احتفالات في مناطق عدة خاصة في منطقة سوق واقف، وسط أهازيج أردنية، فيما رفرف العلم الأردني في سماء الدوحة.

عدد المشاهدات : ( 408 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .