دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-13

مصعب اللحام: دعيت للمنتخب في العمرة واستبعدوني

الراي نيوز- قال اللاعب مصعب_اللحام في تصريحات تيلفزيونية أن مدارس كثيرة مرت على المنتخب الوطني ( فيتال , عدنان حمد , عموته ) ولكن لم اتواجد في المنتخب الوطني على الرغم من تقديمي اداء فني عالي بشهادة المحللين

وأضاف اللحام أنه عندما سافر لاداء العمرة ، دعواته كانت حاضرة لمنتخبنا الوطني ، مضيفاً أن كل لاعب يتمنى حاليا المشاركة في البطولة ،والأجواء في قطر تدفع اللاعب لتقديم مستوى عالي

وأشار اللحام انه خرج من بيته في نادي الرمثا لبيته في نادي الحسين ، وكل الوعود قبل التوقيع من المهندس عامر ابو عبيد وادارته كانت حاضرة على ارض الواقع ، وعلى المستوى الشخصي يشعر بالسعادة في نادي الحسين اربد .

وأكد اللحام أن اللاعبين المميزين المتواجدين معه حاليا في نادي الحسين اربد ساعدوا في ابراز مستوى مصعب بشكل أكبر ، والأحترافية المتواجدة من الكابتن اسامة طلال في توفير مستلزمات الفريق تنعكس على اداء الفريق .

وأستكمل اللحام أنه عندما علم بأن المدير الفني اجنبي كان قلق جدا لأن كوكبة اللاعبين والنجوم تحتاج ذكاء في التعامل ولكن المدرب جواو موتا كان ذكي في التعامل مع اللاعبين وخلق تنافسية بين اللاعبين وحتى التنافس الداخلي .

 
عدد المشاهدات : ( 593 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .