دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-08

الأهلي الليبي يتجه لفسخ عقد ((شرارة))

الراي نيوز - كشف مصدر مطلع أن نادي أهلي طرابلس الليبي يعتزم فسخ عقد اللاعب محمد أبو زريق «شرارة»، خلال سوق الانتقالات الشتوية، لأسباب تتعلق بضوابط وتعليمات الاحتراف المعتمدة من قبل الإتحاد الليبي لكرة القدم.

وفي التفاصيل كما نقلها أحد المواقع الخاصة بالنادي الليبي على «فيس بوك» فإن اللوائح والتعليمات الخاصة باللاعب الأجنبي، تتيح لكل نادي التعاقد مع خمسة محترفين شريطة أن يكون إثنان منهم من دول شمال إفريقيا، وبعد التعاقد مع شرارة أصبح النجم الأردني المحترف السادس في الفريق، الأمر الذي يتنافى مع التعليمات واللوائح.

وأشار ذات الموقع أن النادي الليبي حين تعاقد مع شرارة مطلع الشهر الماضي، كان يعول على صدور قرار من اتحاد اللعبة بإقرار تعليمات جديدة فيما يخص المحترفين الأجانب ورفع العدد إلى ستة لاعبين، لكن النادي الليبي تفاجأ بعدم صدور القرار، ما دفع مجلس إدارة النادي للاتجاه نحو فسخ عقد «شرارة».

إلى ذلك أكد مقربون من بيئة اللاعب، بأنهم لم يبلغوا بشكل رسمي بأي قرار صادر عن إدارة النادي الليبي، الذي تعاقد مع «شرارة» نتيجة قناعات مطلقة بقدرات اللاعب خاصةً إنه خاض معهم تجربة سابقة كانت مميزة بكافة المقاييس.

وكان «شرارة» 27 عاماً فسخ عقده بالتراضي مع نادي الترجي التونسي بعد تجربة غير موفقة، تخللها غياب اللاعب عن الملاعب لفترات طويلة جراء الإصابة، قبل أن يوقع في الثالث من كانون أول الماضي على كشوفات الأهلي الذي لعب في صفوفه قبل موسمين بعقد يمتد لستة أشهر.

ويعد «شرارة» المتواجد حالياً في صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض بطولة كأس آسيا التي ستقام في قطر بعد أيام، من أبرز المواهب على الساحة المحلية، حيث بدأ مسيرته مع الرمثا قبل ستة مواسم، وكان من أهم الأسباب التي ساهمت بإحراز الرمثا للقب بطولة الدوري قبل ثلاثة مواسم.

كما شهدت مسيرته الاحترافية قبل أربعة مواسم، تجربة احترافية ناجحة مع فريق السيلية القطري قدم خلالها مستويات عالية.

عدد المشاهدات : ( 497 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .