دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-07

منتخب النشامى يزور الجناح الأردني بمعرض إكسبو الدوحة

الراي نيوز - زار وفد من لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخب الأردن لكرة القدم والذين يستعدون للمشاركة في بطولة كأس آسيا التي ستنطلق في قطر الجمعة المقبل، معرض "إكسبو الدوحة للبستنة" والجناح الأردني الذي يقام تحت شعار "جذور راسخة لغد أفضل".
وتعرف منتخب النشامى خلال الزيارة على أحدث الابتكارات ومبادرات الاستدامة البيئية التي يتضمنها المعرض واطلعوا على مكونات الجناح الأردني الذي تتمازج فيه الحداثة بالتقاليد العريقة، وأبرز المشاريع المبتكرة في مجال الزراعة والبستنة، وكذلك الجناح القطري وما يشمله من معروضات وابتكارات ومبادرات.
وعبر الفريق الأردني عن سعادته بزيارة معرض "إكسبو 2023 الدوحة للبستنة"، اليوم الأحد، مشيدا بالتنظيم المتميز للحدث العالمي الذي يجمع بين مختلف الثقافات والابتكارات من جميع بقاع الأرض.
وأكد المنتخب، أن الدوحة استطاعت جذب أنظار العالم من خلال التنظيم المبهر لكأس العالم FIFA قطر 2022، متوقعين أن تنظم نسخة استثنائية ومبهرة لكأس آسيا التي تنطلق خلال أيام.
ويستعد المنتخب الأردني لبدء مشواره في البطولة بمواجهة ماليزيا في 15 الجاري على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة القريبة من العاصمة الدوحة، ثم يلتقي كوريا الجنوبية في 20 من الشهر ذاته على ستاد الثمامة، فيما يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء البحرين يوم 25 الجاري على استاد خليفة الدولي.
ويستعد "إكسبو 2023 الدوحة" للارتقاء بتجربة كأس آسيا 2023 من خلال افتتاحه لمنطقة المشجعين الحصرية والخاصة بالبطولة.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 516 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .