دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-06

مرام علي: سأكون عروسَ هذا العام

الراي نيوز - على مدار أكثر من ساعة ونصف، حَلّت النّجمة السورية مرام علي ضيفة على برنامج «كتاب الشهرة» مع الإعلامي علي ياسين، وخلال الحلقة أطلقت «مرام» العديد من التصريحات القوية والجريئة التي عَبّرت عن شخصيتها المتحررة والمتصالحة أيضاً، فيما دَلَفَت إلى العديد من المواقف الحياتية التي تعرضت لها سواء من حب، خيانة وأذى شديد وُضِعَت فيه مع شقيقتها، كما تَحَدّثت عن التراب السوري وحبها للوطن.



تَعَرّضت للتّحرش في سن الـ15
كَشَفَت بطلة مسلسل «الخائن» عن تعرضها للتحرش 3 مرات في طفولتها، مشيرة إلى أن آخر مرة تعرضت فيها لهذا الفعل الشائن عندما كان عمرها 15 عاماً من قبل صديق شقيقها الذي اضطُر لمغادرة المنزل لمدة دقيقتين، إذ إنّ صديقه استغل غيابه وحاول لمس جسدها، إلا أنّها مَنَعَته من ذلك بسبب قوة شخصيتها.



الخيانة موجعة
وعن الخيانة في حياتها، وهل ذَاقت مَرارَتها، اعترفت «مرام» بأنها تَعَرّضت للخيانة من قبل حبيبها، وقد وصفت الأمر بأنه كان «موجعاً بالنسبة لها كثيراً»، خاصة أنّها كانت تَعتبر حبيبها بمثابة الصديق، ولكنها تجاوزت هذه المَحَطّة بـ«التجاهل»، معلقة على الأمر بطريقة: »بغار كتير، وبنكد كتير، بس لما أتوجع كتير ببرم ضهري وبمشي».



أعيش الحب
وعن الحب، أَكّدت مَرام أنّها لا يمكنها العيش دون حب أبداً، ومن المحتمل أن تكون «عروس 2024».



الاعتزال
أوضحت مرام أنّها لا تَرغب في الاعتزال في الوقت الحالي، وقد أشارت إلى أنّ أَغلب عُروض الزّواج الجَيّدة التي تَلقتها مؤخراً كانت مرتبطة في رغبة الأزواج في أن تعتزل التمثيل، حيث إنّها تلقت الكثير من عروض الزواج الرائعة، برجال مناسبين لها، لكنّها كانت تَرفض الارتباط بهم بسبب طلبهم منها اعتزال التمثيل.

وعن رأيها في الزواج والارتباط برجال متزوجين قالت مرام إنها ترفض الارتباط برجل متزوج، حتى لا تُؤذِي أيّ فَتاة أو امرأة.



الأعلى أجراً بين النجمات
ووَجّه علي ياسين، مُقَدّم برنامج «كتاب الشهرة»، سؤالاً لها بأنّها أصبحت تُتّهم بالغرور، لترد مرام: «ليست مغرورة، ولابد من الاعتراف بأني أصبح نجمة صف أول»، إذ نفت أن تقوم بتغييب النجمات الأوائل في هذا المجال، مشيرة إلى أنها «الأعلى أجراً بين نجمات جيلها».



تعرضت للسحر
كشفت مرام أنها أحَسّت بأعراض السحر التي ظهرت عليها وشقيقتها التي كانت تتميز بشعرها الجميل، إذ إنّها استيقظت في أحد الأيام ووجدت أنّها فقدت نصفه، ولم يستطع الأطباء الكشف عن سبب ذلك. وأضافت مرام أن مرض شقيقتها استمر 8 أشهر، فقد خسرت خلالها 15 كيلوغراماً من وزنها، وكانت تَتَأَلّم كثيراً دون سبب واضح، معقبة: «كانت عم تتوجع دون سبب».



تمنيت الموت لشقيقتي
وتابعت خلال ظهورها في برنامج «كتاب الشهرة»، أنها كانت تتمنى الموت لشقيقتها بسبب معاناتها الكبيرة من السحر والمرض، معلقة: «أختي كانت ميتة سريرياً... وكنت أتمنى لها الموت من كثرة الوجع الذي كانت تشعر به». وأكملت «علي» بأنها في أحد الأيام طَلَبَت من الله بتضرع أن يشفي شقيقتها، فحلمت بامرأة لمدة 4 أيام كانت تطلب منها أن تخرج من المنزل، إلا أنها لم تعطِ الموضوع أي اهتمام في الوقت الذي حلمت فيه بحلم غريب يخص والدها. وأردفت بأنها استيقظت في هلع كبير، وباتت تتصرف بجنون ودون وعي منها، وقامت حينها باتّخاذ قرار الانتقال من المنزل برفقة عائلتها.



عائلتي اكتشف السحر
وأوضحت مرام أنّ عائلتها اكتشفت وجود السحر أثناء ترتيب الأغراض للانتقال من المنزل، معلقة: «للأسف أحد أقاربي كَتَبَ السّحر لأختي... وأختي فَتَحَت الكّيس ووجدت فيه أشياء (مقرفة جداً)».



أحمد لله لشفاء أختي من السحر
وشكرت مرام، الله تعالى، بأن شَفى شقيقتها من الأذى الذي تعرضت له من سحر، معربة عن فَخرها الكبير بشقيقتها لأنّها استطاعت أن تَتَخَلّص من آلامها رغم سنها الصغيرة، لافتة إلى أنّها ما زالت متأثرة حتى اليوم بما حصل.



حزينة لمعاناة بلدي سوريا
وعن الأوضاع في بلدها سوريا، أبدت مرام علي حزنها الكبير إزاء المعاناة التي يتعرض لها الشعب السوري، مؤكدة أنّ حالة الحزن التي تخيم على بلدها تمنعها من الاستمتاع بنجاحها ونجوميتها.



السوريون يسرقون زوجاتهم
فيما كشفت مرام علي عن معاناة السوريات التي وصفتهن بأنهن يتعرضن لسلب موهبتهن ونجاحهن من قبل أزواجهن، وهذا أكثر ما يُؤلِمَهَا، مُطالِبة إياهنّ بعدم التنازل عن نجاحهن وجهدن الكبير. وعلقت لتقول: «أطلب منهن ألا يَتنازَلنّ عن نجاحهنّ وأيّ مجهود بذلنه حتى لو كان الثمن حبيباً».



طفولتي
وفي نهاية الحلقة، أبدت مرام علي أنّ طفولتها سَاهَمَت في قُوّة شَخصيِتَهَا، مُشيرَةً إلى سَعادتها الكبيرة بطفولتها «الشَقِيّة» التي جَعَلَتها فَتاة قَوِية تستطيع الدفاع عن نفسها وتحصيل حقوقها.
عدد المشاهدات : ( 341 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .