دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-05

حُسم الأمر… مهدي خليل باقي في الفيصلي

الراي نيوز - أكدت العديد من المصادر الصحفية أن الحارس اللبناني مهدي ، مستمر في صفوف النادي الفيصلي، لغاية انتهاء إعارته لنهاية الموسم الحالي.

وكانت العديد من الاخبار تتحدث عن طلب الحارس اللبناني ، مغادرة الفريق والعودة إلى الدوري اللبناني ، حيث برزت أسباب طلبه بعدم مشاركته بشكل أساسي بعد عودته من الإصابة ، بالاضافة إلى رواتبه المتأخرة.

وكان الفيصلي تعاقد مطلع الموسم الحالي مع اللبناني مهدي خليل، بهدف سد الثغرة التي خلفها احتراف حارس مرماه الأول يزيد أبو ليلى، بعد أن جدد عقده مع الجبلين السعودي.


ويعتبر مهدي خليل سيصبح أول حارس مرمى عربي وأجنبي يشارك في المسابقات المحلية في الأردن.

 

عدد المشاهدات : ( 413 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .