دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-05

انخفاض كبير على أسعار الأغذية عالميا خلال العام 2023

الراي نيوز - 
انخفض مؤشر "الفاو " لأسعار الأغذية خلال العام الماضي 13.7% مقارنة مع متوسط الأسعار لعام 2022.

وتراجعت أسعار الحبوب عالميا 15.4% خلال العام الماضي مما يعكس إمدادات وفيرة في الأسواق العالمية.

وانخفضت أسعار الزيوت النباتية في العام الماضي بنسبة 32.7% مقارنة بالعام 2022 ، وسجّل أدنى مستوى له في ثلاث سنوات وسط تحسّن الإمدادات العالمية وتراجع الطلب.

كما انخفضت أسعار منتجات الألبان 16.6% عن المتوسط المسجّل في عام 2022، مدفوعا بضعف الطلب وسط وفرة المخزونات في البلدان المستوردة، مما يعكس انخفاض الأسعار عبر جميع منتجات الألبان.

تراجعت أسعار اللحوم 3.5% خلال العام الماضي مع تزايد الكميات المتوفرة المتاحة للتصدير من المناطق المصدرة متزامنا مع ضعف الطلب على الواردات من البلدان المستوردة الرئيسية للحوم.

وبالمقابل ارتفعت أسعار السكّر خلال العام الماضي 26.7% مقارنة مع متوسط أسعاره في عام 2022.


عدد المشاهدات : ( 442 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .