دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-04

نانسي عجرم:هذه أمنيتي للعام الجديد

الرأي نيوز - تصدر حفل ليلة نجمات العرب، الذي أقيم بموسم الرياض ليلة رأس السنة، التريند بوسائل السوشيال ميديا خلال الساعات الأولى من العام الجديد إذ شاركت فيه كل من إليسا، أصالة نصري، أحلام، انغام، أسما لمنور ونانسي عجرم التي تصدرت التريند في لبنان خلال الساعات الأولى من العام، وقد كشفت عن أمنيتها للعام الجديد من خلال نواعم.

السلام للعالم العربي
في كواليس حفلها الغنائي بليلة رأس السنة، كشفت نانسي عجرم عن أمنيتها بالعام الجديد بأن يكون هناك سلام وأمان في العالم العربي، أن نشعر بالأعياد بمعناها الحقيقي ونعيش لحظات السعادة والفرح وراحة البال بعد ما مر به العالم العربي خلال الفترة الماضية.

وأكدت نانسي عجرم أنها تقوم حالياً بالتحضير للكثير من المفاجآت لجمهورها خلال العام الجديد.

وكانت نانسي قد قدمت 6 أغنيات خلال الحفل منها أغنية لشادية وأخرى لوردة وماجدة الرومي غير مشاركتها الغناء مع إليسا وأنغام خلال الحفل.

وكانت نانسي قد ظهرت بأكثر من إطلالة مميزة خلال الحفل، إذ إرتدت تصميم خاص باللون الأسود من مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب . أما الإطلالة الثانية إختارتها من ماركة ديور العالمية والثالثة من. TALLER MARO

ملايين نانسي
وتصدرت نانسي عجرم تطبيق التيك توك بـ 4 ملايين متابع خلال عام 2023 لتكون أكثر فنانة عربية متابعة بالشرق الأوسط عبر التطبيق خلال العام الماضي.

 


عدد المشاهدات : ( 333 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .