دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-02

"تجار ومصدري الخضار والفواكه": لا أردنيين بين المصدرين إلى إسرائيل

الراي نيوز - قال نقيب تجار ومصدري الخضار والفواكه سعدي أبو حماد، الثلاثاء، إن موقف النقابة من التصدير لإسرائيل مرفوض، وهو داعم للفلسطينيين في غزة.

وأضاف أبو حماد في رده على استفسارات "المملكة"، أن من يقومون بعمليات التصدير لإسرائيل 4 أشخاص من ضمنهم أردني واحد أعلن توقفه عن التصدير.

وتابع أن المصدرين الثلاثة الآخرين هم غير أردنيين وغير منتسبين للنقابة.

واشار إلى أن هناك أشخاصا يمارسون مهنة التصدير وهم غير منتسبين للنقابة.

وأكد أن النقابة لا تسطيع اتخاذ أي إجراء بحق أي مصدر.

ودعا إلى التأكد من أسماء المصدرين قبل نشرها في وسائل الإعلام أو التواصل الاجتماعي، لافتا إلى أن هناك أسماء نشرت وليس لها علاقة بموضوع التصدير.

وكان وزير الزراعة، خالد الحنيفات، قال إنّ الوزارة "لا تمنح رخص تصدير ولا تملك منح رخص التصدير قانونيا، وإنما تمنح رخص استيراد لحماية المنتج المحلي".

وأضاف الحنيفات، خلال مؤتمر صحفي استعرض فيه أهم منجزات وزارة الزراعة العام الماضي وأبرز خططها للعام الحالي مع وزير الاتصال الحكومي الناطق باسم الحكومة مهند المبيضين، أنه "في حال منعت الوزارة التصدير قد يتم رفع قضايا عليها وعلى الحكومة، معتبرا ذلك أنه غير مرتبط بعمل حكومي إنما هو قطاع خاص، حيث إنّ موافقات الاستيراد تكون من الوزارة".

المملكة
عدد المشاهدات : ( 582 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .