دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-02

مدرب النصر: رونالدو وظيفته "لاعب" فقط!

الراي نيوز - قال المدير الفني لفريق النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، إن مواطنه نجم الفريق كريستيانو رونالدو لا يتحكم بالنادي مثلما يتردد.

وأوضح كاسترو في تصريحات نشرتها صحيفة الرياضية السعودية، نقلاً عن لقاء له مع قناة سبورت تي في البرتغالية، أن ما يتردد عن تدخل رونالدو في الأمور الفنية وفيما يتعلق بغرفة الملابس، هو أمر خاطئ.

وأضاف أن رونالدو يقوم بعمله بشكل جيد كقائد للفريق، مشيراً إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الاحترافية التي تمكنه من التعامل بشكل مثالي.

وفي حديثه عن الفترة التي قضاها رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض كاسترو إبداء رأيه في ذلك، مؤكداً أن رونالدو فقط هو من يجيب على هذا السؤال.

وتابع المدرب البرتغالي أن رحيله عن النصر بيد إدارة النادي، نافياً الأنباء التي تحدثت عن إمكانية عودته للتدريب في بلاده في الفترة المقبلة مع أحد الأندية.

وأكد كاسترو أن قائمة الأجانب بالفريق، والبالغ عددها ثمانية لاعبين، كافية بالنسبة له، مستبعداً التعاقد مع أسماء جديدة في فترة الانتقالات الشتوية.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري روشن السعودي لكرة القدم برصيد 46 نقطة، بفارق سبع نقاط خلف المتصدر الهلال.

 
عدد المشاهدات : ( 343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .