دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-02

دي يونج يوضح أسباب تراجع نتائج برشلونة

الراي نيوز - برر فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، تراجع نتائج البارسا في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

وقال دي يونج، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لم أفز بعد بالألقاب التي أريد الفوز بها، لا يزال هناك مجالًا للتحسن ولا يزال لدي الوقت، لكني أرغب في الوصول إلى ذلك في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "عدم الفوز بأي لقب دولي كبير؟ كلاعب كرة قدم، تريد الفوز بالألقاب الكبرى، وأنا لم أفز بها بعد".

وتابع: "يمكنك أن تكون حاسمًا بطرق مختلفة، كونك حاسمًا غالبًا ما يرتبط بإحراز وصناعة الأهداف، لكن الأمر يختلف بالنسبة لمركزي، أريد أن أكون مهما بطريقة أخرى، لا يزال بإمكاني تحقيق تقدم بهذا المعنى وما زلت لم أصل إلى المكان الذي أريد أن أكون فيه".

وبشأن تراجع نتائج برشلونة في الليجا، علق دي يونج: "نحن لا نؤدي بشكل جيد في الدوري، لكن لا يزال أمامنا نصف الموسم. لا أحد يعرف ما سيحدث. لقد حصدنا المركز الأول في مجموعتنا بدوري أبطال أوروبا. هذا أمر جيد، ولا يزال هناك الكثير لنلعب من أجله".

وقدم اللاعب الهولندي مبررًا لتراجع النتائج في الليجا بقوله "إذا افتقدت كل الفرق بعض اللاعبين الأساسيين فإنها ستتأثر، وهذا ما حدث معنا أيضًا، آمل أن نتمكن في عام 2024 من اللعب بنفس الفريق لفترة طويلة وأن يظل الجميع في لياقتهم، ومن ثم ستتحسن الأمور بالتأكيد".

عدد المشاهدات : ( 393 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .