دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-31

شيرين وحسام وتامر حسني وبسمة .. 2023 «انفصال المشاهير» الأكبر

الراي نيوز - شهد عام 2023 العديد من حالات الانفصال في الوسط الفني المصري ومشاهير العالم، حيث كانت أبرز الحالات الانفصال لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، والنجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، والمطربة الأميركية بريتني سبيرز وسام أصغري، والمطربة بوسي وزوجها هشام ربيع، وأحمد فهمي وهنا الزاهد، وأخيراً نسرين طافش وطلقيها هشام الشرقاوي.

شيرين وحسام
بعدما شَغَلَت شيرين عبد الوهاب الرأي العام المصري والعربي بخلافاتها الكثيرة وتصريحات والد حسام حبيب ضدها، حَدَث الانفصال الأحدث بينهما مرة أخرى، وذلك بعد نحو 6 سنوات من زواجهما، كما أنّ الانفصال الذي وقع كان للمرة الثانية؛ حيث أكدت شيرين أنّ الأمر وقع في هدوء شديد، وذلك على عكس ما حدث قبل عامين، حينما انفصلا وسط أزمة شديدة.

تامر وبسمة بوسيل
من بين الزيجات الطويلة التي انتهت هذا العام، كان انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل بعد نحو 11 عاماً من زواجهما، وإنجاب 3 أبناء.
تلك الزيجة التي شَهِدَت أَزمات عديدة في السنوات الأخيرة، حيث نفى تامر أكثر من مرة وقوع الانفصال، قبل أن يعلنا عنه في النهاية، واستمرت عَلاقتهما كصديقين بعد وقوع الطلاق، حيث كان يحرص تامر على زيارة أبنائه بشكل مستمر، ولكن اتهمت بسمة مديرة أعمال تامر بوجود علاقة عاطفية بينهما، فيما لمحت مرة أخرى لوجود علاقة غرامية جمعته بمواطنها «جليلة المغربية».

بريتني سبيرز وسام أصغري
انفصل الثنائي بريتني سبيرز وسام أصغري في شهر أغسطس (آب) الماضي، حيث كشفت حينها عن سبب الطلاق بأنّها لم تعد قادرة على تحمل الألم، ليرد عليها أصغري بأنّ هناك اختلافات لا يمكن حلها؛ وذلك في التماس الطلاق الذي تقدما به في لوس أنجلوس.

هنا الزاهد وأحمد فهمي
بعد 4 سنوات من زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد، انتهى الأمر بالطلاق، وذلك تأكيداً لما تم تداوله بشأنهما منذ أشهر، حيث أعلنت هنا الزاهد عن انفصالها، وبعدها ظَهَرَ أحمد فهمي في مقابلة أكّد فيها أنّ أسباب الانفصال ترجع إليه هو، ليُحَمّل نفسه مسؤولية ما حدث، من دون أن يتحدث عن تفاصيل حول الأمر.

نسرين طافش وشريف شرقاوي
لم تكن الفنانة نسرين طافش تعيش حالة استقرار بعد زواجها من شريف شرقاوي، حيث انفصل الثنائي في شهر يوليو (تموز) الماضي، ولكنّ الأمر الغريب أنّ هذا الانفصال هو للمرة الثانية بعد عودتهما بـ3 شهور فقط، حيث انفصل الثنائي في السابق لمدة دامت 6 شهور ثم عادا لبعضهما، ولكن الأمر لم يستمر سوى 3 أشهر ليتم الانفصال بشكل رسمي، حيث أكدت طافش وقوع الطلاق بشكل رسمي بكل هدوء وسلام.

يوسف الشريف وإنجي علاء
لم يأب عام 2023 أن ينتهي ليشهد انفصالاً بين القلم والحب من أول نظرة بين الكاتبة والروائية إنجي علاء، والنجم يوسف الشريف، الذي كلل بطفلين ودام 14 عاماً، من دون أن تكون هناك أزمة متبادلة أعلن عنها الثنائي، حيث اكتفيا بإصدار بيان مشترك للإعلان عن وقوع الطلاق بينهما، مع التأكيد على أنّه لا توجد خلافات بينهما، ولم يجدا من بعضهما البعض سوى الخير.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
في أغسطس (آب) الماضي، فُوجِئ الوسط الفني بانفصال المطرب أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني، وذلك بعد أن أعلنت علياء عنه، لتوجه اتهامات قاسية لأحمد سعد، وتتهمه بالتخلي عن طفلتهما التي وُلِدَت حديثاً من أجل إحياء الحفلات.

بشرى وهيكل
في شهر مايو (أيار) انفصلت الفنانة بشرى عن زوجها سالم هيكل، وهو الأمر الذي كان مفاجأة أيضاً، حيث كان له مشهد شهير بأن تقدم لخطبتها في مهرجان الجونة، لتؤكد بشرى أنّ الانفصال تم في جو من الود والاحترام.

بوسي وهشام ربيع
انفصلت المطربة بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعد ما يقرب من عامين، حيث أعلن ربيع انفصاله رسمياً عنها بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة، مؤكداً أنّ الانفصال تم بهدوء ولكن بوسي لم تسكت حيث التقت به مؤخراً في أحد الفنادق لتنهال عليه بالسباب والاتهامات الشديدة ليصعد الأمر بينهما بشجار واستدعاء الشرطة.

شاكوش وطلاق سريع
شهد عام 2023 طلاقاً سريعاً بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، حيث لم يستمر الزواج سوى أسابيع، قبل أن تحدث الأزمات والاتهامات المتبادلة بين الثنائي ويطردها من مسكن الزوجية وتخرج عليه في الإعلام لتطالب بحقها، حيث يتذكرها الجمهور بسجدتها للشكر وهي بفستان الفرح حمداً لله على زواجها منه.

شريف منير ولورا
انفصل كذلك الفنان شريف منير عن زوجته لورا عماد، وذلك بعد أزمات متتالية بينهما، ودخول الأبناء في هذه الأزمات، ولكن منير لم يتحدث مطلقاً عن الأمر، واكتفى بمنشور يعلن من خلاله عن الانفصال.

تامر عاشور وزوجته
انفصل المطرب تامر عاشور عن سمر أبو شقة، حيث كشفت أن الحياة الزوجية عشرة وتفاهم وليست صوراً تُنشر عبر السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنّها شعرت بالخيانة بعد إعلان تامر عاشور خطبته من الإعلامية نانسي نور، وهي لا تزال على ذمته.

كايلي جينر وترافيس سكوت
فيما انفصلت أيضاً عارضة الأزياء الأميركية كايلي جينر عن حبيبها المغني ترافيس سكوت، وكذلك المغنية تايلور سويفت التي انفصلت عن جو ألوين بعد علاقة استمرت 6 سنوات، وأعلنت أيضاً النجمة ميريل ستريب طلاقها المفاجئ من زوجها.

 


عدد المشاهدات : ( 302 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .