دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-31

من الأحمر إلى الميتالك .. أجمل 5 صيحات لفساتين سهرات رأس السنة

الراي نيوز - سهرات واحتفالات رأس السنة واستقبال العام الجديد لحظات تحمل معها الكثير من بريق الأناقة وتجسد عشقنا للموضة، وما بين الخيارات اللامحدودة لأزياء السهرات واستعدادات اللحظات الأخيرة قبل اختيار إطلالات الاحتفالات، لا يوجد أفضل من إنعاش أفكارنا ببعض الصيحات التي تأتينا من مجموعات هوت كوتور خريف وشتاء 2023 التي قدّمت العديد من الصيحات المُلهمة لإطلالاتنا في حفلات رأس السنة.

فساتين سهرة بيضاء
لا يوجد أفضل من احتفالات رأس السنة واستقبال العام الجديد للتألق بأزياء السهرات البيضاء بعيدًا عن طابع حفلات الزفاف الذي يميزها، كما أنها الخيار الأمثل لإبراز المجوهرات خاصة القطع البارزة سواء الماسية أو الذهبية.

أبرز الفساتين البيضاء من مجموعات الهوت كوتور الفستان الأبيض الطويل المزدان بطبقات من الكشكش من Valentino، والفستان الأبيض مع الفيونكة الدراماتيكية من Alexis Mabille، والفستان الأبيض الطويل مع المجسمات الذهبية من Stéphane Rolland.

الميتالك الاختيار الكلاسيكية
حينما يتعلق الأمر بالاحتفالات وأزياء السهرات يتحول الميتالك الجريء إلى قطعة كلاسيكية فهو الاختيار الأمثل لإطلالة احتفالية براقة لنهاية العام.

تنوعت تصاميم الميتالك من الفساتين الراقية الناعمة كما في مجموعة Dior إلى التصاميم البراقة مثل الفستان الميتالك الفضي المزدان بالزخارف من Valentino، وفستان الميتالك الأكثر جرأة من الكشكش والبليسيه يعلو سروال ميتالك من Alexandre Vauthier.

الأحمر الاحتفالي
اللون الأحمر هو خيار احتفالي لا منافس له، وهو أيضًا الصيحة الأكثر رواجًا لهذا الموسم، ويحمل معه أجواء أنيقة ومُبهجة مثالية لاستقبال العام الجديد.

ما بين الفساتين الحمراء الناعمة كما الفستان متوسط الطول الساتان الحريري من Fendi، والفستان الأحمر الحيوي بطبقات من التول من Alexis Mabille يمكنكِ اعتماد اللون الأحمر في أي تصميم ترغبين به من الكلاسيكي الناعم إلى الجريء المعاصر.

صيحة الأزهار
تعتبر صيحة الأزهار واحدة من الصيحات المفضلة لهذا الموسم فهي تحمل طابعًا رومانسيًا وأنيقًا، وتتنوع ما بين الأزهار المجسمة في التصاميم أو طبعات وتطريزات الأزهار.

هيمنت الأزهار على مجموعات الهوت كوتور فنجد الأزهار الحمراء تزين الكورسيه البيبلوم الأسود في مجموعة Giorgio Armani Privé، والأزهار ثلاثية الأبعاد باللون البرغندي في مجموعة Zuhair Murad.

الكاب والعباءات لإطلالة ملكية
الكاب أو العباءات والمعاطف الطويلة من الخيارات التي ترتقي بإطلالات السهرات، وتُضفي عليها طابعًا ملكيًا أنيقًا كما في المعطف الطويل المزدوج في مجموعة Valentino بجانب الكاب الفضي من الباييت الذي يمكن تنسيقه مع عدة فساتين، وستايل العباءة في مجموعة Dior بجانب الكاب الكريمي المطرز.

 


عدد المشاهدات : ( 237 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .