دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-30

تفاصيل «دومينو» لدينا الشربيني ومصير «معاوية»

الراي نيوز - كَشَفَ المُخرج المَسرحي والممثل كريم حمدي «أدريانو» لـ«نواعم» عن تَعاقُده على مسلسل «دومينو» مع النجمة دينا الشربيني وإياد نصار، الذي يجرى الانتهاء من تصويره حالياً. كما كَشَفَ أيضاً مصير مسلسل «معاوية» الذي يخرجه طارق العريان وتوقيت عرضه قريباً، كما أَشار في مقابلته إلى عرضه المسرحي الأخير «حتى يطير الدخان» وفوزه بأفضل عرض مسرحي.


تفاصيل «دومينو»
كشف كريم «أدريانو» عَمّا يُعِدّ له حالياً، ليقول: «نَقوم بتصوير مسلسل (دومينو) مع دينا الشربيني وإياد نصار، حيث مِنَ المُقَرّر عَرضه في 10 حلقات، وسيتَمّ بَثّه رقمياً على إحدى المنصات الرقمية. من إنتاج (مشيش)،وتأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة».



دينا الشربيني
وعن الملامح العامة للمسلسل، أخبرنا حمدي: «المسلسل يدور في إطار تشويقي، ويناقش قضية اجتماعية لروائي (إياد نصار)، وزوجته (دينا الشربيني)، تحدث خلافات تدفعه لأحداث غامضة ومشكلات كبيرة له يحاول الخروج منها.



أقع في حب سلمى أبو ضيف
وتابع «أدريانو»: «أُجَسّد في المسلسل شَخصية تدعى خالد الشيمي، الرجل الثاني لحمزة العِلي، ومساعده الذي يعاونه في إدارة أعماله، ويقع في حب سلمى أبو ضيف.



عرض «معاوية» في رمضان
وأمّا عن تعاونه القادم مع المخرج طارق العريان، قال كريم: «قمت العام الماضي بتصوير مسلسل (معاوية بن أبي سفيان)، وهو مسلسل تاريخي ومُعالجة دِرامِيّة لأحمد حسني، ومن إخراج طارق العريان، الذي سعدت بالتمثيل تحت قيادته واستفدت منه الكثير؛ إذ إنّها المَرّة الثانية التي يخرج فيها طارق العريان للتليفزيون بعد إخراجه حلقات قصيرة لصبا مبارك وعمرو يوسف، وسيتم عرضه في الماراثون الرمضاني القادم على الـmbc».



أيهم الأدهمي
وأضاف أدريانو: «المسلسل إنتاج ضخم لـmbc، وتَمّ تَصويره في صحراء تُونس الشاسعة؛ إذ يَتَمَتّع المسلسل بإطار تاريخي ملحي وحروب، وموافق للمناظر الطبيعية هناك في تونس. أجسد في المسلسل شخصية (أيهم الأدهمي) ابن أحمد بدير في المسلسل، إذ يسجنه الحاكم بسبب والده، ويبقى طويلاً مسجوناً إلى أن يخرجه الحاكم ويجعله يتجسس على أناس آخرين ويأتي بأخبارهم». وأشار: «أغلب النجوم غير مصريين من تونس وسوريا وبلدان عربية مختلفة، ومنهم إياد نصار».


«إقامة جبرية» مع هنا الزاهد
وعن أعماله الأخرى التي يحضر لها مستقبلاً أوضح «حمدي»: «انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل (إقامة جبرية) مع هنا الزاهد، الذي سيتم عرضه قريباً على إحدى المنصات الإلكترونية، وأقدم فيه دَور ضابط شرطة. ويدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، فيما يشارك في بطولته كل من محمد الشرنوبي ومحمد دسوقي».



«حتى يطير الدخان»
وعن عَرضِه المَسرحي الأخير (حتى يطير الدخان) الذي فاز بجائزة أفضل عرض مسرحي في مهرجان المسرح العربي، قال كريم: «سَعيد بهذه الجَائِزة التي فُزتُ بها مخرجاً وممثلاً، وأتمنى تقديم أعمال مسرحية جديدة تمتع الجمهور».

 
عدد المشاهدات : ( 292 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .