دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-30

شمس الكويتية: وحياة أمي لا أعرف أحمد السقا وأحمد عز وآسر ياسين

الراي نيوز - حلّت الفنانة شمس الكويتية ضيفةً على برنامج "كل يوم" الذي يقدّمه الإعلامي خالد أبو بكر على قناة ONE، وكشفت عن رأيها في العديد من الأمور الجريئة.

بدأت شمس بالحديث عن المساكنة قبل الزواج بين الرجل والمرأة لافتة إلى أنها حرية شخصية للطرفين والله وحده يعلم بنواياهما، وطالما النية صافية بين الاثنين مش لازم تيجي ورقة عشان الزواج، وفيه كتير متزوجين علاقاتهم حرام عشان بيخونوا بعض، وده مش معناه إني بقول الناس تروح تعمل كدة".

أما عن استمرار شمس الكويتية علاقتها مع زوجها السابق، قالت: "انتهت صفة الزواج ولم تنته العلاقة، وفي إنسان مبيسبش أثر سيئ، وأي علاقة مريت فيها مفيش حد مش موجود معايا دلوقتي كلهم أصدقائي وبنتعامل بود واحترام".

وأوضحت أنها تزوجت شخصاً مهماً على مستوى العالم العربي، واشترطت عليه أن تستمر في الغناء، فاعتبر ذلك في بداية الأمر زواج مصلحة، ولكن الحب جاء بعد الزواج معلقةً: "ما زلنا نتواصل بعد الطلاق حتى الآن".

وعرض خالد أبو بكر على شمس الكويتية صوراً للنجوم أحمد السقا وآسر ياسين وأحمد عز، ففاجأته بقولها إنها لا تعرف أياً منهم، مؤكدةً أنها لا تشاهد التلفزيون ولا تسمع الأغاني، وعندما أكد لها أبو بكر أنهم نجوم مشهورون في الوطن العربي، قالت: "وحياة أمي ما أعرف أحد فيهم".

 


عدد المشاهدات : ( 648 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .