دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-28

منة عرفة: المساكنة حرام لكنها مفيدة

الراي نيوز - أثارت تصريحات الفنانة المصرية الشابة منة عرفة ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بعد الإدلاء برأيها في المساكنة.

وقالت في تصريحات تلفزيونية على قناة محلية: "المساكنة أرفضها وحرام دينياً ولكنها مفيدة اجتماعياً، لأن الناس بتقدر تعرف بعض كويس أوي من خلال المساكنة، في ناس بتفضل تحب بعض بالسنين ومع أول سنة جواز بيطلّقوا لأنهم ماعرفوش طباع بعض".

كما أضافت: "وأكتر حاجة بتخلّيكي تعرفي الناس هي السفر، فلما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه وأخلاقه، في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفها".

وقالت إنها تفضل أن تكون فترة الخطوبة طويلة ويتعايش الثنائي مع بعضهما بنظام المساكنة، لكنها طالبت أن يتم ذلك بطريقة شرعية.

البحث عن تصدر "الترند" هذا التصريح أثار موجه عارمة من الانتقادات ضد الفنانة المصرية، مشيرين إلى أنها باتت تبحث عن تصدر "الترند" بأي شكل كان. فيما أشار آخرون إلى أنها تعيش حالة تخبط بسبب ما مرت به من أزمات مع طليقها.

يذكر أن حياة منة عرفة شهدت أزمات كثيرة وقعت بها الفنانة الشابة، بسبب زواجها وإعلان طلاقها أكثر من مرة، إضافة إلى مشكلات مع الفنان محمد نجاتي، ومن بعدها أزمة أخرى مع نقيب الممثلين.

وكانت صرحت منة في وقت سابق في برنامج The Blind Date Show عن سر فشلها في الزواج، قائلة إن الخيانة كانت سبب طلاقها، ما أثار جدلاً واسعاً بين الجمهور.

 

 
عدد المشاهدات : ( 303 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .