دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-28

"ضربت واتضربت" .. ماجد الكدواني يكشف كواليس "أبو نسب"

الراي نيوز

عندما تجد اسمه على أفيش فيلم أو ضمن فريق العمل على تتر الشريط السينمائي، فاعلم أنه عمل يحقق إيرادات قوية، وهو ما حدث في فيلم "أبو نسب"، والذي حقق أعلى افتتاحية في موسم رأس السنة، حيث تجاوزت إيراداته خلال يومين الـ 5 ملايين جنيه، وهو الرقم الأعلى خلال هذا الموسم، إنه النجم ماجد الكدواني والذي يعتبر وجوده في أي عمل ورقة رابحة له، بالرغم من أنها المرة الأولى الذي يجمعه العمل مع محمد عادل إمام في عمل سينمائي، وبالرغم من أنها المرة الثانية التي يتعاون فيها مع المخرج رامي إمام بعد فيلم "فضل ونعمة".

وفي تصريحات تحدث عن الكثير من كواليس هذا العمل الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة فقال "سعدت بالنجاح الذي حققه الفيلم، وردود الفعل حول دوري وأيضا العمل ككل، فلقد كنت أتمنى أن يعجب الناس به ويصل لقلوبهم، فلقد بذلنا فيه مجهودا كبيرا جدا، والاختلاف فيه كان كبيرا، فهو حقيقة فيلم غير عادي، كما أن المخرج رامي إمام وأحمد الجنايني وأيمن وتار، قاموا بمجهود كبير جدا، وهو ماظهر على الشاشة، فنجاح الأعمال السينمائية لعبة جماعية أساسها التعاون بين جميع فريق العمل".

وحول سبب حماسه للمشاركة في فيلم "أبو نسب" أشار إلى أن "الفكرة وأبطال العمل الذين ظهر بينهم الكيمياء على الشاشة هم السبب في حماسي لهذا العمل، فكنت سعيدا بالعمل مع محمد عادل إمام لأول مرة، فهو إنسان عظيم ومخلص في عمله ويضحي لآخر لحظة، ويمتلك قدرا عاليا من الكوميديا، أما ياسمين صبري فهي راقية ومتحضرة جدا، وممثلة تبذل مجهودا إلى أقصى درجة، وكانت هناك كيمياء كبيرة بيني وبينها، فلقد استمتعت بالعمل معهم جميعا، ولكن العمل كان صعبا للغاية على مستوى التوقيت وأماكن التصوير".

وعن تفاصيل دوره في فيلم أبو نسب فقال "لقد استغرق العمل وقتا كبيرا في تحضيراته، فلقد تدربت على إطلاق النار، وحمل السلاح من أجل مشاهدي في الفيلم، خاصة أنني لم أستعن بأي دوبلير في أي مشهد من مشاهد العمل نهائيا، وهي المرة الأولى التي أقدم فيها الأكشن بعمل أشارك فيه، فالفيلم فيه مشاهد كثيرة من الأكشن والمطاردات، وتعرضت للضرب وقمت بالضرب أيضًا داخل سياق العمل، كما خضعت للتدريب على الأكشن على يد مشرف متخصص بالأكشن وهو ما ساعدني في تعلم بعض الحركات بشكل صحيح"، وأضاف مازحا "يبدو أن فريق العمل كان متعشمًا بي كثيرًا في تقديم الأكشن".

وحول الاختلاف أيضا في الدور الذي قدمه في الفيلم فقال "إن الاختلاف في أي عمل أقدمه بالنسبة لي شيء مهم وضروري، فكل شخصية أقدمها أحاول أن يكون لها اختلافها في الكثير من الأشياء، ولابد أن يكون الاختلاف في الشكل أيضا حتى إنني ظهرت في العمل بشكل مختلف عما ظهرت به في أعمالي السابقة، وهو ما قدمته لي شخصية داود التي قدمتها كما أن فيها تجديدا، واستفزتني جدا وشدني أن أقدمها، حيث إن أحداث الفيلم تدور في إطار من الكوميديا والأكشن والإثارة، بين محمد إمام وهو زوج ابنتي ياسمين صبري "داليا"، وبيني كحماه، إذ تبدأ الأحداث من ليلة الزفاف وتحاول داليا أن تتدخل في تصفية الصراعات التي تحدث بيننا، فهو يغار بشكل كبير على ابنته ويحاول ألا يقترب منها أحد".

وأَضاف "شخصية داود بها أبعاد كثيرة وليست جانبا أو زاوية واحدة، أبعاد نفسية وعاطفية وإنسانية وغيرها، وكل هذه المشاعر والأحاسيس مزجتها وقدمتها في العمل"، وحول ما إذا كان هناك تشابه بين شخصية الكدواني في الحقيقة وبين الفيلم فأشار: "ربما شخصيتي بالعمل بعيدة عني ولكن التشابه بيني وبين شخصية "داود" في الحقيقة أنني أشعر بالغيرة على ابنتي، وأخاف عليها جدًا، فالشخصية التي أجسدها في العمل يشعر الرجل بالغيرة والخوف على ابنته خلال أحداث العمل".

كشف الفنان ماجد الكدواني عن مشاريعه الفنية المقبلة، مؤكدا أن لديه فيلما جديدا ومسلسلين، حيث أقوم بالتحضير لفيلم، ينتمي إلى النوع الرومانسي، وتشاركني البطولة غادة عادل ومن إنتاج أحمد الجنايني، ومن المقرر عرضه قريبا، كما أقوم أيضا بالتحضير لمسلسلين جديدين، ومن المقرر عرضهما خارج السباق الرمضاني، فلن أشارك في سباق عام 2024، فلم أجد سيناريو ملائما، بالإضافة إلى أنني أفضل متابعة أعمال زملائي، خاصة أنني سأكون منشغلا بتصوير أحد الأعمال الدرامية من التي أقوم بالتحضير لها هذه الأيام".

وحول ما إذا كان العمل الذي سيقوم بتصوير قريبا سيكون الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي" فقال "بالفعل فمن المقرر البدء فى تصويره خلال الفترة المُقبلة، خاصة بعد أن حقق الجزآن السابقان نجاحًا كبيرًا، فمؤلف ومخرج العمل يعملان على إنهاء تفاصيل السيناريو، ومن المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، وربما نبدأ تصويره بعد شهر رمضان أو في شهر أغسطس المقبل بالكثير".

العربية.نت

 

 

 

 

 

عدد المشاهدات : ( 714 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .