دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-27

بعد تسجيل 30 اصابة .. صحة اربد: سموم الفطر لا تزول بالطهي

الراي نيوز - أكد مدير مديرية صحة محافظة اربد الدكتور شادي بني هاني ، مغادرة جميع المواطنين الذي اسعفوا الى مستشفى اليرموك بلواء بني كنانة في اربد جراء تسمم من الفطر البري السام والبالغ عددهم 30 غادرو المستشفى بعد تلقيهم للعلاج والاطمئنان على صحتهم .

وقال الدكتور بني هاني ، انه تم اسعاف المواطنين الذين وصلوا المستشفى ويعانون من اعراض تسمم غذائي وتلقوا العلاج اللازم بعد اجراء الفحوصات المطلوبة وغادروا المستشفى بعد تماثلهم للشفاء وعدم استدعاء حالتهم الدخول منذ أمس .

وزاد تابعنا منذ أمس حالات التسمم الغذائي والتي تبين أنها ناتجة عن تناول مادة الفطر البري السام والذي تم الحصول عليه من الأودية، مبينا ان هنالك انواع من الفطر البري السام تنمو في الغابات والحقل، ومن الصعوبة التمييز بين الفطر البري السام والغير سام، سواء عن طريق الطعم او الشكل، وان السم لا يزال بالطهي او التجميد، مضيفا ان الفترة الزمنية ما بين تناول الفطر السام وظهور الأعراض قد تحتاج الى ساعات او ايام.

وتعاملت مساء أمس طوارىء مستشفى اليرموك مع تسمم من مختلف الأعمار، كانوا يعانون من آلام في الرأس والبطن واستفراغ وإسهال، حيث تم إجراء التدخلات الطبية اللازمة، وأن جميعهم غادروا المستشفى بعد الإطمئنان عليهم ، ولم تكن بينهم حالات تستدعي الدخول.


عدد المشاهدات : ( 426 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .