دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-26

مصر .. بيان غامض لنقيب الموسيقيين بسبب أزمة روبي

رم - حالة من الجدل أثارتها أغنية "3 ساعات متواصلة" التي أصدرتها قبل ساعات المغنية المصرية روبي، وتسببت كلماتها في انتقادات كبرى، مع رؤية البعض أنها تحمل إيحاءات جنسية.

ذلك الأمر الذي تسبب في خروج أخبار وتقارير تتحدث عن اجتماع عقدته نقابة الموسيقيين عبر تطبيق "واتساب" من أجل مناقشة تلك الأزمة واتخاذ قرار فيها.

وهو ما دفع نقيب الموسيقيين مصطفى كامل إلى إصدار بيان، للرد على ما أثير حول هذه الأزمة، وكشف حقيقة اجتماعه بأعضاء النقابة عبر تطبيق "واتساب"، لبحث المسألة.

حيث أكد نقيب الموسيقيين في بيانه، أنه لم يتخذ قرارا بشأن اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها روبي، مشيرا إلى كونه في حال عقد بيان سيعلن عن ذلك على الفور.

ونفى كامل بشكل قاطع ما تم تداوله عن عقد اجتماع إلكتروني أو مؤتمر فيما يخص أزمة الأغنية، من دون أن يوضح ما يفكر فيه مجلس النقابة تجاه هذه الأزمة، وهل هناك موقف محدد للنقابة تجاه الأمر أم لا.

الأغنية التي كتب كلماتها عزيز الشافعي وتولى أيضا تلحينها، حملت توزيع توما، وباتت من الأعمال الرائجة التي تصدرت التريند منذ طرحها عبر القناة الرسمية للمطربة روبي عبر "يوتيوب"، حيث تحتل المرتبة الرابعة في الأعمال الموسيقية الرائجة.

لكنها شهدت جدلا كبيرا وانقساما في التعليقات عبر صفحة روبي الرسمية على "فيسبوك"، بعدما تحدث البعض عن إيحاءات الكلمات الخاصة بها، فيما رأى البعض الآخر أن الأغنية تحمل طابعا رومانسيا خاصا كعادة روبي.

 
عدد المشاهدات : ( 335 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .