دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-26

وسام بريدي: يوم القيامة الله سيحاسبنا على الحب وليس الصلاة

الراي نيوز- حل المذيع اللبناني وسام بريدي، ضيفاً ببرنامج "كتاب الشهرة" المذاع عبر فضائية "الجديد"، وتحدث عن اختلاف الديانة بينه وبين زوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، إذ أنه يعتنق المسيحية بينما زوجته تعتنق الإسلام.
وخلال لقائه ببرنامج "كتاب الشهرة" الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين قال وسام بريدي، عن اختلاف الديانة بينه وبين زوجته: "بعتبر وجود ريم في حياته هبة إلهية، لأن لقائنا وتعارفنا على بعض لم يكن سيتم غير بتدبير إلهي، وقولتلها كل حاجة بتفرقنا الثقافة والبلد والديانة ولكن ما يجمعه الله بالحب لا يفرقه إنسان، والجملة دي مكتوبة على باب بيتنا".
وأضاف وسام بريدي "بالنسبة لي ديانة الإنسان الوحيدة هي الحب، الإنسان سوف يُحاسب على الحب مش على الصلاة، ربنا يوم القيامة هيسألنا حبيتوا قد ايه مش كنتوا بتصلوا ازاي".
تزوج الثنائي وسام بريدي من ريم السعيدي عام 2017 في حفل زفاف ضخم بإيطاليا، بعد قصة حب جمعت بينهما خلال تصوير برنامج "رقص النجوم" على الرغم من أنهما من ديانتين وثقافتين مختلفتين.
يذكر أن وسام وريم أنجبا طفلتين، الأولى هي "بيلا ماريا" التي ولدت في عام 2018، والثانية هي "آيا صوفيا" التي ولدت في مطلع عام 2020.

 
عدد المشاهدات : ( 252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .