دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-26

طيارة خاصة و2 مليون دولار شروط ياسمين صبري

الراي نيوز - تصدر إسم ياسمين صبري التريند خلال الأيام الماضية فور نشرها أحدث جلسة تصويريه خاصة لصالح ماركة OKHTEIN

الشهيرة ولكن ماذا عن شروط ياسمين صبري قبل الحملة الإعلانية ؟

طيارة خاصة
علمت نواعم أن ياسمين صبري حصلت على 2 مليون دولار مقابل أن تصبح الوجه الإعلاني لماركة ،okhteinبعد أن طرح أخيراً خط جديد للنظارات الشمسي،ة بالإضافة إلى الحقائب المميزة للماركة الشهيرة.
كما أصرت إدارة أعمال ياسمين صبري أن يتوفر لها طيارة خاصة لنقلها لموقع التصوير، وفي حالة حضور أي حدث دعائي خاص بالبراند خلال فترة التعاقد.

عودة ياسمين صبري
على صعيد آخر، تستعد ياسمين صبري للعودة مجدداً إلى المنافسة الرمضانية خلال موسم 2024؛إذ أعلنت عن تحضيراتها الحالية لإختيار العمل الدرامي الجديد لتخوض به المشاركة الدرامية القادمة.
وكانت ياسمين رشحت لبطولة عمل درامي ضخم تشارك به في الموسم الرمضاني القادم على أن تجسد من خلاله شخصية فتاة خائنة، ولكنها رفضته أخيراً حتى لا تتأثر بالشخصية في حياتها أو تصاب بحالة نفسية سيئة.

عدد المشاهدات : ( 344 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .