دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-24

سيلينا غوميز الفنانة الأكثر شعبية على «تيك توك» .. لعام 2023

الراي نيوز

نالت النجمة الشابة، سيلينا غوميز، لقب الفنانة الأكثر شعبية عبر منصة «تيك توك» لهذا العام، في الولايات المتحدة الأميركية، متقدمة على نجمات كثيرات، مثل: أريانا غراندي، ومايلي سايرس، وكاردي بي.

كما حصلت غوميز، التي لديها ما يقارب الـ60 مليون متابع، على المركز الثاني كأكثر فنانة شعبية في جميع أنحاء العالم عبر المنصة، إذ حلت بالمركز الأول النجمة كيم لويزا، متفوقةً على بلاك بينك، وشاكيرا، و«بي تي إس».

ويعود الفضل في ذلك إلى مقاطع غوميز نفسها التي تنشرها، حيث حصد مقطع الفيديو، الذي نشرته في فبراير الماضي، والذي تظهر فيه وهي تستعد لرحلة في الساعة الـ6 صباحًا، أكثر من 24 مليون إعجاب، واحتل المرتبة الرابعة في قائمة أفضل مقاطع الفيديو الرائجة بالولايات المتحدة، وكذلك مقاطعها الغنائية المختلفة.

  • سيلينا غوميز تعبر عن سعادتها بصور خالية من المكياجسيلينا غوميز

الأغاني الأكثر رواجاً:

وفي قائمة الأغاني الأكثر رواجاً على «تيك توك» في الولايات المتحدة الأميركية لهذا العام، نالت النجمة جوستين سكاي المركز الأول، حيث استحوذت أغنيتها المنفردة «Collide» لعام 2014 على ذلك المركز، باعتبارها الصوت الأكثر استخداماً في أميركا مع أكثر من 6 ملايين إنشاء عبر إصدارات الأغنية، بينما نالت الأغنية ذاتها المركز الثالث عالمياً.

فيما حصلت النجمة تايلور سويفت على المركز العاشر بأغنيتها «Cruel Summer»، وخرجت الأغنية من المنافسة عالمياً.

وعلى الصعيد العالمي، حصدت أغنية «Cupid» لفرقة «فيفتي فيفتي» لقب الأكثر استخداماً مع أكثر من 20 مليون استماع، وانضمت إليها «If We Ever Broke Up»، للمغنية الإنجليزية ماي ستيفنز، في المركز الثاني.

وبهذا الشأن يقول آدم بريسر، رئيس العمليات في «تيك توك»: «إن هذه القوائم وسيلة لتكريم بعض اللحظات المميزة، التي حدثت على (تيك توك) على مدار العام»، مضيفاً: «إنها نافذة على القصص، التي ألهمت، ورفهت أكثر من مليار شخص حول العالم».

  • إطلالة سيلينا غوميز الأوبراليةإطلالة سيلينا غوميز الأوبرالية

إطلالة سيلينا الأوبرالية:

على صعيدٍ آخر، وجدت سيلينا غوميز في حفل متحف الأكاديمية لعام 2023 بلوس أنجلوس، والذي أقيم قبل أيام، وحظيت حينها بإعجابٍ كبير، إذ وصلت الحفل مرتديةً فستاناً أسود من توقيع دار الأزياء الفاخرة «فالنتينو»، أرفقته بقفاز أوبرا أسود كلاسيكي.

وانتشر قفاز الأوبرا لأول مرة في القرن السادس عشر (يُصنف عادةً على أنه يراوح طوله بين 19 و23 بوصة)، وكان منذ فترة طويلة قطعة ملابس يمكن الاعتماد عليها؛ لرفع مستوى أي زي، والمبالغة في رقيه.


عدد المشاهدات : ( 247 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .