دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-23

قرار يجمع غادة عبد الرازق ويحيى الفخراني وترفضه يسرا

الراي نيوز - قرر كل من غادة عبد الرازق ويحيى الفخراني أن يخوضا تجربة درامية مختلفة هذا الموسم من خلال أعمال رمضانية تنتمي لدراما الـ 15 حلقة، بعد ان إعتادوا على تقديم 30 حلقة درامية في كل موسم رمضاني على مدار سنوات طويلة.



تغيير النجوم
فبعد غياب يحيى الفخراني ثلاثة مواسم عن المشاركة الرمضانية، قرر أن يستجيب للدراما القصيرة ويشارك بمسلسل "عتبات البهجة " خلال 15 حلقة درامية فقط ؛ وهو نفس الحال لغادة عبد الرازق التي قررت هي الأخرى أن تغير بوصلتها الرمضانية هذا الموسم وتشارك للمرة الأولى بالمنافسة الرمضانية بمسلسل صيد العقارب, والذي تدور أحداثه في 15 حلقة درامية فقط, بعد أن شاركت في تجربة درامية أخرى خارج الموسم الرمضاني بمسلسل حدث بالفعل والذي ينتمي لدراما المنصات القصيرة.



غياب يسرا
ورغم أنها ملمح رئيسي للخريطة الدرامية الرمضانية منذ سنوات طويلة، إلا أن يسرا قررت الغياب هذا الموسم عن المشاركة الرمضانية واختارت الراحة بالموسم الرمضاني الجديد، ويبدو أن قرار شركة العدل، التي تتعاون معها يسرا في أعمالها الدرامية الرمضانية خلال السنوات الأخيرة، بالإتجاه بشكل واضح للدراما القصيرة أو دراما الـ 15 حلقة. وتغيير سياسة الشركة خلال الفترة القادمة قد يكون له عامل في قرارها، خاصة بعد رفضها للإتجاه لهذه النوعية من الدراما بالموسم الرمضاني.

ويقول جمال العدل، الذي يتولى إنتاج مسلسل "عتبات البهجة ليحي الفخراني "، في تصريحاته الخاصة أن هذا العام يتمنى أن يتجه صناع الدراما لهذه النوعية بشكل أكبر خلال السنوات القادمة، فالزمن الآن لا يتحمل الأعمال التي تستمر لثلاثين حلقة، فالإيقاع الذي نعيشه الآن إيقاع سريع وهو يتناسب مع دراما الـ8 وال 15 حلقة التي أثبتت نجاحها في الفترة الآخيرة.

واعتبر العدل أن قرار عودته مجددًا للدراما الطويلة هو قرار خارج خطته تماما خلال الفترة الحالية.

 

 

عدد المشاهدات : ( 213 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .