دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-22

أنجلينا جولي تدعو العالم للتكاتف وتوقف الحرب

الراي نيوز  - صرخة إنسانية أطلقتها النجمة العالمية أنجلينا جولي تجاه الأوضاع العالمية المسيطرة على حالات الصراع العسكري في مناطق متعددة من العالم كفلسطين وسوريا وأوكرانيا، فيما ألقت الضوء على أوضاع اللاجئين بالمناطق المتضررة من هذه البقع المشتعلة من الحرب، مُخَلّفة أعداداً هائلة من المشردين وحالات إنسانية غاية في السوء.



الكره يملأ العالم
خلال بث مباشر أجرته النجمة الأميركية أنجلينا جولي مع صديقتها Waad Alkateab، تحدثتا فيه عن الحرب الدائرة في كل مكان في العالم، وعن وضع اللاجئين، لتقول Alkateab: «إنّه ليس سهلاً أن نبق صامتين لما يحدث حولنا في العالم من حروب؛ إذ إننا نأمل ألا يسير العالم كما نراه اليوم.. كره كثير يملأ العالم، وسيادة أشياء سيئة كثيرة حولنا، أعتقد أنه تنبيه يجب أن نأخذه على محمل الجد».



لا توجد رحمة للضعفاء
وأضافت Waad: «عندما نتحدث عن سوريا، أوكرانيا، فلسطين وبلاد أخرى حول العالم، هناك حالة حرب وضعفاء يتألمون. إنه يحدث كما نتكلم. الأمر أصبح أكثر إلحاحاً. يوجد ملايين اللاجئين. للأسف لا توجد رحمة، وأنا أشجع الأشخاص ليأخذوا ردود فعل جادة، وأن ينظروا لحياة الآخرين، إذ إنّ الطريقة الوحيدة للرحمة والحياة هي التعاطف».



أنجلينا: على الجميع التكاتف
فيما قاطعت أنجلينا جولي صديقتها «وود» قائلة: «إنّه دور الأشخاص حول العالم، سواء الغالبية والأكثرية وليس القياديين... يجب أن نتعاون سوياً لنقف بجانب بعضنا البعض».

والجدير ذكره أنّ الجلسة الحوارية بين أنجلينا جولي وصديقتها Waad Alkateab كانت جزءاً من مناقشة حول فيلمهما الوثائقي الجديد «نحن نجرؤ على الحلم»، الذي يتناول فريق اللاجئين في الألعاب الأولمبية في طوكيو قبل 3 سنوات.

فيما أشارت جولي إلى عملها مع اللاجئين لأكثر من 20 عاماً، وقد قالت عنهم: «إنّهم من أكثر الناس شجاعة ومرونة وقدرة بيننا»، مشيرة: «الأفلام مثل (نحن نجرؤ على الحلم)، وصانعو الأفلام مثل (وعد)، مهمون لأنهم يعكسون صوت اللاجئين بأنفسهم، كما أنّ العمل جرت صياغته بواسطتهم. آمل أن تشعروا بالإلهام من خلالهم وتقدموا وقتكم ودعمكم».

عدد المشاهدات : ( 816 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .