دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-21

بعد دعمها غزة .. إجبار وكيلة أعمال توم كروز على الاستقالة من منصبها

الراي نيوز - اضطرت وكيلة أعمال أشهر نجوم هوليوود، مها الدخيل، للاستقالة من مجلس الإدارة الداخلي لشركتها CAA؛ بعد دعمها للقضية الفلسطينة، ووقوفها في صف أبناء قطاع عزة ضد الاحتلال الإسرائيلي وما يقترفه من مجازر وإبادة جماعية منذ بداية أحداث "طوفان الأقصى".

وكيلة أعمال توم كروز ومادونا تدعم القصية الفلسطينية
وبدأت أزمة مها الدخيل عقب إعادتها مشاركة بيانًا من حساب يحمل اسم "فلسطين حرة”، والذي سلط الضوء على الهجمات الإرهابية التي يتعرض لها قطاع غزة على يدي الاحتلال الإسرائيلي، وأرفقته بتعليق، كتبت فيه: "أنتم تتعرفون حاليًا على من يدعم الإبادة الجماعية.. هذا دوري هنا".

ثم نشرت صورة ثانية وعلقت عليها: "ما الذي يحزن القلب أكثر من مشاهدة الإبادة الجماعية؟ نشهد إنكار حدوث إبادة جماعية"، لتقوم بعد ذلك بحذف كلا المنشورين من حسابها.

مها الدخيل
ووفقًا لمجلة Variety، أفيد أن مها ستواصل العمل مع عملائها وزملائها في CAA رغم استقالتها، فهي تمثل مجموعة من النجوم بما في ذلك توم كروز، وناتالي بورتمان، ومادونا، وآن هاثاواي، وريس ويذرسبون، وأوليفيا وايلد، فيما ستقضي وقتًا في الحصول على دروس خاصة حول "الصراع" بين إسرائيل وحماس.

مها الدخيل تعتذر على منشوراتها
وكشفت مها لأحد المصادر أنها ارتكبت خطأً بإعادة مشاركة المنشور عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، والذي استخدم فيه لغة جارحة.

وتابعت: "كنت أعاني من حسرة القلب. أنا فخور بكوني إلى جانب الإنسانية والسلام. أنا ممتنة جدًا للأصدقاء والزملاء اليهود الذين أشاروا إلى الآثار المترتبة على ذلك وقاموا بتثقيفي بشكل أكبر، قمت على الفور بحذف المنشور، أنا آسفة على الألم الذي سببته."

على صعيد آخر، كشفت إحدى قريبات مها أنهم أقدموا على إسكاتها لوقوفها ضد الإبادة الجماعية التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي في حق أبناء قطاع عزة، قائلة: "تذكروا أنهما يحاولون السيطرة على رواية الأحداث وإسكات الجميع.. إنني فخورة بك للدفاع عن فلسطين رغم عملك في مكان مليء بالصهاينة.

عدد المشاهدات : ( 206 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .