دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-21

توم كروز يواعد عارضة أزياء روسيّة .. وطليقها يحذّره "دفعت الثمن غالياً"

الراي نيوز- أعلنت مصادر مقربة من النجم العالمي الشهير "توم كروز" عن دخوله في علاقة حب جديدة مع عارضة الأزياء روسية الجنسية "إلسينا خيروفا"، وشوهد الثنائي سويًا أكثر من مرة، كما شوهدا وهما يرقصان بانسجام تام في موعد رومانسي.

وتلقّى النجم العالمي تحذيرات من طليق حبيبته الروسية الجديدة والتي تصغره بما يقارب الـ 25 عاماً.

وكشف طليقها وهو رجل الاعمال الروسي ديمتري تسيتكوف عن يعض عيوب طليقته التي وصفها أنها كانت سببًا بتوتر علاقتهما واتخاذه قرار الانفصال والابتعاد بينهما.

وقال رجل الاعمال الروسي بهذا الخصوص: "السينا تحب الأشياء باهظة الثمن، حيث أن زواجهما استمرّ لما يقارب الـ 11 عامًا اضطرّ خلالها الى انفاق ما يقارب الـ 10 ملايين جنيه إسترليني على ملابسها فقط، بالإضافة الى 2 مليون جنيه استرليني على حقائبها الثمينة جدًا".

كما اكّدت مصار مقربة من عارضة الأزياء بانها أجبرت زوجها السابق على دفع 150 مليون جنيه استرليني تكلفة معركة الطلاق بينهما.

وأضاف رجل الأعمال الروسي إن على كروز أن يبقي محفظته مفتوحة من أجل التمكن من تلبية رغبات عارضة الازياء بسبب ذوقها ومطالبها الكثيرة.

والجدير بالذكر أن كروز (61 عاماً) كان قد شوهد رفقة عارضة الأزياء الروسية إلسينا خيروفا (36 عاماً) في حفل أقيم بمنطقة مايفير في لندن يوم السبت الماضي، وقال بعض الأشخاص إن كروز بدا مفتونًا جدًا بحبيبته الجديدة ولا يقدر على مفارقتها ولا لحظة.


 
عدد المشاهدات : ( 137 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .