دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-21

رمضان 2024: قائمة بالمسلسلات العربيّة المشتركة

الراي نيوز - أقل من 100 يومًا يفصلنا عن شهر رمضان المبارك الذي من المتوقع أن يصادف لهذا العام في الأيام العشرة الاولى من شهر مارس المقبل، وبدأت لائحة الاعمال تتضح مع اقتراب الموسم الرمضاني.


قائمة بالمسلسلات العربية المشتركة في رمضان 2024:

1- ع أمل

يمثل مسلسل "ع أمل" عودة قوية للمخرج السوري رامي حنا بعد غياب عن المسلسلات استمر لأكثر من ما يقارب الـ 4 سنوات، والعمل من كتابة نادين جابر.

ويتناول العمل حول مواضيع حساسة منها زواج القاصرات والتعرّض للتعنيف ومشاكل الانتقام والخيانة، ويدور في اطار الجرأة والمتعة.

أبطال مسلسل ع امل:
ماغي بوغصن
مهيار خضور
بديع أبوشقرا
كارول عبود
ديمة الجندي



2- نظرة حب

ويترقب الجمهور في كل موسم اعمال الفنان السوري "باسل خيّاط" الذي من المفترض أن يخوض بطولة مسلسل "نظرة حب" رفقة النجمة "كارمن بصيص".

وسيدور المسلسل في اطار رومانسي اجتماعي حول رجل بسيط يقع في حب فتاة.

3- النسيان

تدور أحداث مسلسل "النسيان" حول العلاقات العاطفية ويتناول تأثير سلطة المال على الحياة والعلاقات بالاضافة الى أنه يتطرّق الى أزمة تواجد السوريين في لبنان.

أبطال مسلسل النسيان:
سيرين عبد النور
قيس الشيخ نجيب
يورغو شلهوب
ندى أبو فرحات.
4- مسلسل 2024

تتواجد الفنانة اللبنانية نادين نجيم بشكل دائم في الموسم الرمضاني، وفي هذا العام من المفترض أن تخوض بطولة مسلسل 2024 وتجتمع فيه لأول مرة مع الفنان السوري محمد الأحمد وبحسب الأخبار المتداولة فإن العمل هو استكمالا لاحداث مسلسل 2020 الذي جسدت فيه شخصية النقيب سما.

والعمل هو من بطولة "نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد".

 
عدد المشاهدات : ( 262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .