دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-21

محمد إمام يكشف عن البرومو التشويقي لفيلم "أبو نسب"

الراي نيوز - شوق الفنان المصري محمد إمام جمهوره لفيلمه الجديد "أبو نسب" من خلال الكشف عن البرومو الرسمي الخاص به عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

وأظهر البرومو الكثير من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها إمام في أحداث الفيلم، كما بيّن الصراع الكبير والمشاكل التي يتعرض لها في رحلته لإقناع عائلة حبيبته بزواجه منها.

وأرفق إمام البرومو بتعليق كشف فيه عن موعد عرض العمل قائلاً: توكلنا على الله.. الإعلان الرسمي لفيلم أبو نسب.. الأسبوع القادم الخميس 21 ديسمبر في جميع سنيمات مصر.. و 28 ديسمبر في جميع سينمات العالم.

عرضه في بولندا

وكان إمام قد احتفل بعرض فيلمه في بولندا، وهو أول فيلم عربي يتم عرضه هناك، وشارك بوستر الفيلم عبر حسابه في "إنستغرام" أرفقه بتعليق: أبو نسب أول فيلم عربي يعرض في بولندا.

ماجد الكدواني

وفي وقت سابق، أعرب محمد إمام عن سعادته الكبيرة بالتعاون لأول مرة مع الفنان ماجد الكدواني، موجهاً له رسالة عبر "إنستغرام" قال فيها: استنوني لأول مرة مع النجم الكبير ماجد الكدواني، سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك، موهبتك حافز وأخلاقك درس، شكراً على كل حاجة، إن شاء الله الفيلم يعجبكم جداً.

فيلم "أبو نسب"

تدور أحداث فيلم "أبو نسب" حول طبيب الأطفال "علي" الذي يرغب في الزواج بالفتاة التي يحبها "داليا" ويعاني كثيراً في تحقيق ذلك بسبب معاناته من مشكلة إثبات نسبه، بالإضافة إلى خروج حماه المجرم من السجن ليلة زفافه، وهو من بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني ووفاء عامر وهالة فاخر وصلاح العبد الله ومحمد لطفي.

آخر أعمال محمد إمام

الجدير ذكره أن آخر أعمال محمد إمام كان فيلم "عمهم" الذي جرى عرضه العام الفائت.

ويستعد إمام حالياً للعودة إلى المسلسلات الدرامية من خلال مسلسل "كوبرا" الذي سيعرض في رمضان 2024، وتدور أحداثه حول رجل مصري شجاع يعيش في حي شعبي تقوده ظروفه لسلك طريق خاطئ خطير، ثم يعاود عنه محاولاً إصلاح أغلاطه، وهو من تأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق، ويشارك في بطولته محمد إمام و محمود البزاوي ومراد مكرام ومحمد أسامة "أوس أوس"، وعمرو عبد الجليل.

عدد المشاهدات : ( 254 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .