دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-21

بوراك أوزجفيت يرفع راية الدعم لغزة أثناء تتويجه بلقب رجل العام

الراي نيوز - عندما تسلم النجم التركي بوراك أوزجفيت جائزة رجل العام لسنة 2023 في حفل GQ Turkey، استغل اللحظة ليعبر عن تضامنه مع أهالي قطاع غزة ويدين المجازر والإبادة الجماعية التي يتعرضون لها على يد الاحتلال الإسرائيلي لأكثر من 70 يومًا.

بدأ أوزجفيت خطابه بشكر زوجته فهرية أفجان على دعمها المستمر، ثم شكر القائمين على المهرجان. ومن ثم أعرب عن رغبته في التحدث عن الأحداث في العالم بأكمله وليس فقط في تركيا. وجدد التأكيد على أنهم يمثلون في مسلسلاتهم ليس فقط تركيا بل عدة دول حول العالم، مشددًا على أنه لا يمكنه قبول عالم يشهد قتل الأطفال، خاصة وأنه أب لطفلين.

وأعرب عن أمله في العيش في عالم لا يشهد قتل الأطفال، مؤكدًا رغبته في التسليط على آلة الحرب الإسرائيلية التي أسفرت حتى الآن عن مقتل أكثر من 8 آلاف طفل. وقد أثنى رواد مواقع التواصل على تصريحاته وتضامنه الواضح مع القضية الفلسطينية.

يأتي هذا في سياق دعم عدد من نجوم تركيا للقضية الفلسطينية، حيث عبَّر بعضهم عن استنكارهم للهجمات الإسرائيلية وظلمها، مثل بيرين سات، وكرم بورسين، وهاندا ارتشيل، وآراس بولوت الذي انتقد الكيان الصهيوني واصفًا إياه بالوحش ومطالبًا بوقف الظلم الوحشي الذي يمارسه إسرائيل.

 
عدد المشاهدات : ( 677 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .