دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-19

فلومينينسي البرازيلي يقتل أحلام الأهلي بمونديال الأندية

الراي نيوز - حجز فلومينينسي البرازيلي تذكرة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية بفوزه على الأهلي المصري بنتيجة 2-0 مساء اليوم الاثنين على ملعب (الجوهرة المشعة) بالمملكة العربية السعودية في دور الأربعة للمونديال.

سجل جون أرياس من ضربة جزاء في الدقيقة 71 لصالح فلومينينسي الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 90 عن طريق جون كيندي.

ويلعب فلومينينسي مع الفائز من لقاء مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراوا الياباني الذي سيقام غداً الثلاثاء بينما يلتقي الأهلي ضد الخاسر من هذه المواجهة لتحديد المركز الثالث.

الأهلي قدم أداءً جيداً في الشوط الثاني ولكنه دفع ثمن إهدار الفرص السهلة بينما استغل فلومينينسي خبرات ومهارات لاعبيه ليقتل أحلام الفريق المصري في بلوغ النهائي للمرة الأولى.

بدأ اللقاء بإيقاع سريع بين الفريقين مع محاولة مميزة لفلومينينسي أوقفها التسلل بينما رد الأهلي بكرة عرضية من معلول أبعدها الدفاع.. ووجه تاو تصويبة قوية علت العارضة بينما طالب الأهلي بضربة جزاء بعد إلتحام بين أرياس وكهربا.

وجه أرياس تصويبة خطيرة ردها القائم في محاولة قريبة للفريق البرازيلي ، وسدد إمام عاشور تصويبة فوق العارضة بينما حاول الشحات مغالطة الحارس فابيو بتصويبة مباغتة علت العارضة.


أبعد ميلو انطلاقة سريعة من جانب بيرسي تاو ، وضاعت فرصة محققة للأهلي من كرة عرضية حولها ياسر إبراهيم برأسه وأبعدها الدفاع وتابعها كهربا ولكنها مرت بعيداً عن المرمى.

ضاعت محاولة خطيرة من أرياس لاعب فلومينينسي المزعج بتدخل من ياسر إبراهيم ، ورد القائم تصويبة أرياس الماكرة وأضاع الشحات فرصة خطيرة من هجمة معاكسة حولها بتسديدة إلى ضربة ركنية.. وأرسل الشحات كرة عرضية لم يدركها كهربا.

أنقذ ياسر إبراهيم محاولة قريبة من جانب كانو ، وتصدى الحارس لفرصة خطيرة من كهربا بعد متابعة لتسديدة الشحات ثم رأسية من بيرسي تاو فوق العارضة.. ووجه الشحات تسديدة في أقدام المدافعين.

سدد كينو كرة قوية بعيداً عن المرمى مع فرصة آخرى من جانب فلومينينسي ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بدون أهداف.. وبدأ الشوط الثاني باستحواذ من جانب الفريق البرازيلي وتراجع طفيف للاعبي الأهلي بينما أبعد مارسيلو كرة عرضية من الشحات.

أرسل كينو كرة عرضية تعامل معها ياسر إبراهيم بامتياز ، ووجه كانو تصويبة قوية مرت بجوار القائم وأضاع كهربا محاولة بتصويبة سهلة في يد الحارس ووجه مارسيلو تصويبة تحولت إلى ركنية.


أبعد ميلو كرة عرضية أرسلها الشحات الذي وجه تسديدة أبعدها الحارس ببراعة ، واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح مارسيلو بعد سقوطه إثر إلتحام مع بيرسي تاو ونال محمد عبد المنعم مدافع الأهلي البطاقة الصفراء للاعتراض.

سجل فلومينينسي هدف التقدم في الدقيقة 71 عن طريق جون أرياس من ضربة الجزاء بتسديدة على يمين الحارس محمد الشناوي ببراعة ، وأضاع تاو فرصة سهلة للرد سريعاً من كرة طولية حولها برأسه في يد الحارس.

أشرك الأهلي 3 تبديلات بمشاركة طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد مجدي (أفشة) على حساب تاو وأكرم توفيق وكهربا كما شارك مارلون في صفوف فلومينينسي على حساب ميلو للإصابة.

أضاع طاهر فرصة للأهلي من كرة عرضية أمسكها الحارس ، وخرج مارسيلو وكينو وجانسو من صفوف فلومينينسي لصالح جون كينيدي وماتيوس رايس وريما مع محاولة برازيلية انتهت بتمريرة خارج المرمى.

شارك في صفوف فلومينينسي اللاعب جوجا على حساب صامويل زافير ، وكثف الأهلي ضغطه الهجومي ولكن الفريق البرازيلي أطلق رصاصة الرحمة في الدقيقة 90 بفرصة مستحقة عن طريق تمريرة في عمق الدفاع وصلت إلى جون كينيدي الذي سدد في مرمى الشناوي.

أبعد عبد المنعم هجمة معاكسة للفريق البرازيلي بينما أمسك الشناوي تسديدة قوية من فلومينينسي ، وخرج اللقاء بفوز الفريق البرازيلي وتأهله للنهائي.





 
عدد المشاهدات : ( 515 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .