دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-18

غادة عبد الرازق: أدوار الإغراء ظلمتني وفكرة الزواج غير مطروحة

الراي نيوز - حَلّت النّجمة غَادة عبد الرازق ضَيفة على قَناة «الجديد» اللبنانية ضمن برنامج «كتاب الشهرة» مع الإعلامي علي ياسين، وخلال الحلقة صَرّحت غادة بالعديد من الأمور عن ذكرياتها وشهرتها التي ما زالت محافظة عليها، فيما كشفت عن أنّها وَرِثَت القّسوة من والدها؛ وقد رَأت أن الناس والعالم يستحقان أن يعاملا بهذه الطريقة، مبررة ذلك بسبب عمل والدها السياسي، الذي كان مرشحاً بأن يكون وزيراً يوماً ما، ولكنّه تُوِفّي قبل أن يحصل على المنصب.

الخوف على ابنتي دفعني للقسوة
والتمست غادة هذه الصفة والتعامل من والدها معهن، وذلك من كثرة ما رآه في تعامله مع الناس. وعندما أصبحت غادة أماً، أصبح الخوف على ابنتها يدفعها لأن تحميها وتجد أنّ القسوة تكون مبررة أحياناً والحرص الزائد على الأمان.

أعالج لدى طبيب نفسي
فيما كشفت غادة أنّها تعالج نفسياً من الوساوس القهري والاكتئاب والخوف بسبب زيارتها لقبر والدتها في وقت متأخر من الليل، وقد منعها ذلك من دخول المقبرة بشكل نهائي، فيما بينت أن استعانتها بطبيب نفسي حصل بعد رؤيتها لفتاة أقدمت على خطوة الانتحار، لأنها تأخذ بعضاً من المهدئات، وتخاف من الوحدة.
فيما رفضت غادة فكرة المساكنة بين إحدى حفيداتها وشخص آخر دون وجود علاقة زواج، مشيرة إلى أنّها ترفض ذلك أيضاً، لأنهم كعائلة يفرقون بين الحلال والحرام، وهذا ما حرصت على تعليمه لحفيدتيها منذ الصغر.

لم أعد أفكر في الزواج
وقالت غادة إنّها لم تُعَدّ تُفَكّر في خُطوة الزّواج لأنّ عقلية الرجل المصري تَرفض ارتباطه بامرأة تتحلى بشخصية قوية ومستقلة مثلها، وسط تأكيدها بأنّها ترى الأمان بأقرب الأشخاص لها وليس في شريك حياتها. كما أكدت غادة عدم رفضها لفكرة «الزواج المدني»، مبينة أنّه على الشخص الآخر أن يُسلم، قائلة: «نحن مسلمون الحمد لله، وربنا يثبتنا على ديننا، ولا مانع في الزواج في حال قرر تغيير دينه».

الزواج من رجل أكبر سناً مني
وعن ارتباطها برجل أكبر سناً منها، أوضحت غادة أنّها كانت تَبحث عن حنان والدها بعد رحيله، وليس بسبب حبها لرجل أكبر منها سناً، واصفة رحيل والدها بأنّه كَسَرَها وأَضعَفَها بسبب شدة تعلقها به، إذ كان يحرص على دعمها بكل الظروف، وجلب ما ترغب به.

أدوار الإغراء ظلمتني فنياً
كما وصفت غادة ارتباط اسمها بأدوار الإغراء والأفلام الجريئة لسنوات طويلة بعد فيلم «الأجندة الحمراء»، ظلمها فنياً، مُؤَكّدة حِرصها بعد ذلك على اختيار الأعمال بدقة وذكاء بغية تغيير النظرة.
الاعتزال
واختتمت غادة الحلقة بالحديث عن فكرة الاعتزال، مشيرة إلى أنها فَكّرت في الاعتزال بِضع مَرّات، لكنّها تَراجَعَت عن قَرارها فيما بعد، وبذلك تركت الأمور تَجري على طبيعتها، قائلة: «سأترك قرار الاعتزال يأتي من خارجي»، (لما ربنا يقولي كفاية عليكي كده)».

عدد المشاهدات : ( 180 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .