دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-18

إليكِ 5 أشياء تفعلها الأم الرائعة

الراي نيوز - أهم هدف في حياة كل أم هو أن تكون أماً رائعة لأطفالها، أن تكون ناجحة وعظيمة وتتم مهمتها في تربية وتنشئة أطفالها على أكمل وجه.
وهناك 5 أشياء مهمة يجب أن تفعلها وتكون عليها الأم الرائعة. تعرفي عليها من خلال قراءة السطور القادمة، وتحلي بها حتى تكوني أماً رائعة لأطفالك.

1- الأم الرائعة تكون قريبة من طفلها
لا يمكن أن تكوني بجوار طفلك طوال الوقت، ولكن يجب أن يشعر بقربك منه، عن طريق الحرص على قضاء وقت خاص جيد معه يومياُ، ومشاركته الأشياء التي يهتم بها، وحضور مناسباته المهمة. هكذا يشعر طفلك بقربك منه مهما كان جدولكِ مزدحماً.

2- الأم الرائعة فضولية
لا يجب أن تصدري أحكاماً على طفلك، ولكن فضولك لمعرفة ما يدور في حياته يجعل منكِ أماً رائعة مهتمة بتفاصيل طفلها وعلى دراية بما يحدث معه، وبالتالي تصبحين أكثر تفاهماً مع طفلك، وتصبح العلاقة بينكما مليئة بالرحمة والحب.

3- الأم الرائعة متعاطفة
الأطفال يمرون بأشياء كثيرة، وبالطبع تختلف طفولتهم بسبب اختلاف ظروفهم، لذا فإن تعاطف الأم مهم جداً، حتى لا تصدر أحكاماً على الطفل، وتكون أكثر تفهماً وتقبلاً لتصرفاته.
استمعي جيداً لطفلك، وأظهري تعاطفكِ معه حتى لو لم تكوني متفقة مع تصرفاته أو أفكاره، فالتعاطف هو ما يحافظ على علاقتك القوية والعميقة بطفلك، ويجعل الأبواب مفتوحة دائماً بينكما.

4- الأم الرائعة مستعدة لأي شيء
الأطفال يرتكبون حماقات قد تصل في بعض الأحيان إلى حد الكوارث. يجب أن تكوني مستعدة لحدوث أي شيء، وأن تكون متفهمة أن طفلك يخطئ ليتعلم، وأن هذا المسار الطبيعي للحياة. عندما تكونين مستعدة لأي شيء، لا تتفاجئين ولا تصابين بالإحباط، بالعكس تكونين جاهزة في أي وقت لدعم طفلك دون ارتباك أو تخبّط في ردة الفعل، فيشعر طفلك أن حبك له غير مشروط. أنتِ تحبين طفلك وتتقبلينه دون شروط أو قيود.

5- الأم الرائعة مؤمنة بنفسها وبطفلها
يحتاج كل شخص إلى من يثق به، وليس هناك أفضل منكِ للعب هذا الدور في حياة طفلك، تؤمنين به وتثقين بقدراته، مما ينعكس على ثقته بنفسه. يجب أولاً أن تعلمي أن ثقتك بطفلك لن تكون كاملة وحقيقية إلا إذا كنتِ مؤمنة وواثقة بنفسك أولاً.




 
عدد المشاهدات : ( 295 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .