دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-18

نجاح هائل وإيرادات غير مسبوقة لفيلم غنائي في العالم العربي

الراي نيوز- في ظاهرة سينمائية غير مسبوقة عربياً، حقق الفيلم الغنائي "سكر" نجاحاً هائلاً منذ بداية عرضه في صالات العالم العربي حاصداً أكثر من 2 مليون دولار في شباك التذاكر حتى الآن.
وفيما يستمر عرض الفيلم في الصالات نتيجة الإقبال العائلي المتواصل، تشير الأرقام إلى أن ما حصده "سكر" إلى اليوم يعد إنجازاً نوعياً في المنطقة عموماً، ولا سيّما لهذا النمط من الأفلام الغنائية الموجهة للعائلة العربية.

وكانت "مجموعة MBC"، قد كرّست الكثير من الجهد، الوقت والمصادر المتنوعة لإحياء هذه النوعية من الأفلام في المنطقة، فجاءت قصة "سكر" مقتبسةً عن رواية Daddy Long Legs العالمية الشهيرة والمعروفة عربياً باسم "ذو الأرجل الطويلة"، فتم إنشاء وبناء جميع المواقع التي جرى فيها التصوير بشكل كامل من الصفر، بما في ذلك المَيتم، قصر فروتو، والمدينة بما فيها قنوات الصرف الصحي وغيرها، وكذلك الديكورات المستخدمة في الفيلم والتي صُممت خصيصاً لهذا العمل الذي قامت بتنفيذه سينمائياً شركة Aroma Productions تحت إشراف "استوديوهات MBC".

كتبت كلمات أغنيات الفيلم، الذي من المفترض أن يأتي ضمن عدة أجزاء، الكاتبة هبة مشاري حماده، المعروفة بقصصها وسيناريوهاتها المتميزة لنخبة من أقوى الأعمال التلفزيونية العربية. ووضع الألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع لـ أحمد طارق يحيى، فيما تولّى دفة الإخراج تامر مهدي. ولعب أدوار البطولة المغنية الشابة حلا الترك، الممثلة القديرة ماجدة زكي، نجم الكوميديا محمد ثروت، ونخبة من الممثلين والممثلات الشباب وهم: معتزّ هشام، بافلي ريموند، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، محمد حربي، ياسمين العبد، هاجر محمد، وديمه أحمد؛ إضافة إلى نجوم مصر والسعودية ريهام الشنواني، خالد يسلم، علي الحميدي، إسلام ابراهيم، ياسر الطبجي، عباس أبو الحسن.. وآخرين.

في هذا السياق، قالت كريستينا واين المديرة العامة لـ "استوديوهات MBC": "يُعد تخطّي حاجز الـ 2 مليون دولار نجاحاً سينمائياً منقطع النظير في المنطقة، خاصةً بالنسبة للأفلام الغنائية." وأضافت واين: "يكمن نجاح "سكر" كذلك في ارتقائه بمعايير التميّز السينمائي، وإبرزاه مدى رغبة الجمهور في مشاهدة محتوى متنوع وعالي الجودة ويحمل قصص المنطقة ويتماهى مع ثقافتها وواقعها.. الأمر الذي دلّ عليه استمرار توافد العائلات العربية إلى صالات العرض لحضور سكّر". وختمت واين: "لا شك في أن نجاح سكّر قد مهّد الطريق لمشاريع مستقبلية واعدة في قطاع الأفلام الغنائية والموسيقية، كما أبرزَ مدى قدرة الأعمال الأصلية ذات المحتوى الفريد على إبهار الجمهور وحصد ثقته".
عدد المشاهدات : ( 616 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .