دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-18

دينا الشربيني أفضل ممثلة في أفريقيا

الراي نيوز - فازت النجمة دينا الشربيني بجائزة «أفضل ممثلة في أفريقيا»، وذلك عن دورها في مسلسل «كامل العدد»، الذي عُرِضَ في النصف الأول من موسم دراما رمضان العام الماضي.
جاء تتويج دينا الشربيني بهذه الجائزة التي تقدمها مؤسسة «سيبتيموس الدولية» Septimius awards، إذ تنافست عليها من بين ثلاث فئات هي: «أفضل ممثلة، أفضل ممثل، وأفضل فيلم».

حفل توزيع الجوائز في هولندا
وتعد جوائز «سيبتيموس» داعمًا قويًا للمواهب والأفكار الجيدة، ما يجعلها فريدة من نوعها، كما تقدم الجوائز في ثلاث فئات، أفضل ممثلة وأفضل ممثل وأفضل فيلم، بجانب تقسيم هذه الفئات الثلاث حسب القارة، ويضم أيضاً حفل توزيع الجوائز الذي سيقام في شهر أغسطس المقبل في مدينة أمستردام بهولندا، الفائزين بجائزة إيمي، بافتا وأوسكار.

تعويض رحيل مصطفى درويش
مسلسل «كامل العدد» الذي فازت عنه دينا الشربيني كأفضل ممثلة في أفريقيا يجرى التجهيز للموسم الثاني منه، الذي سيتم عرضه في رمضان القادم، إذ سيتنضم له في موسمه الثاني الفنانة ميمي جمال، كما ستتم الاستعاضة عن وفاة مصطفى درويش بممثل آخر.
ويقدم «كامل العدد» قصة حب بين (دينا الشربيني وشريف سلامة)، إذ يحاولان إعادة بناء عائلتيهما المعقدتين بسبب الأطفال من زيجات سابقة.
كان قد عرض المسلسل ضمن 15 حلقة، إذ يستعرض قصة اجتماعية لايت كوميدية، وهي من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، ألفت إمام، عمرو جمال، وإسعاد يونس. وهو من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تأجيل فوازير رمضان للمرة الثانية
على الجانب الآخر، تقرر تأجيل العمل الاستعراضي «فوازير رمضان» الذي تقوم ببطولته الممثلة دينا الشربيني من السباق الرمضاني 2024، إلى 2025، وذلك للعام الثاني على التوالي، وفق ما أكده المخرج مجدي الهواري، وقد قال إن سبب التأجيل يعود للتحضيرات الضخمة التي تتطلبها فوازير رمضان.

ويأتي تأجيل فوازير دينا الشربيني للمرة الثانية على التوالي، بعد أن كان من المقرر عرضه في البداية بسباق رمضان 2023، ليتم تأجيله وقتها إلى 2024، ليتقرر عرضه في النهاية في العام المقبل.

وكانت دينا قد صرحت في بداية العام الحالي بأنها تستعد لتقديم فوازير استعراضية غنائية في إطار قصصي درامي؛ مشيرة إلى أنّ هذه الخُطوة تَضعها في مواجهة صعبة مع أكبر نجمات الاستعراض شريهان، فيما أشارت إلى أنّ العمل سيتضمن رقصاً، غناءً، تمثيلاً واستعراضاً، بالإضافة إلى الدراما.

 
عدد المشاهدات : ( 279 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .