دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-18

وفد أردني يزور مصر لبحث التعاون في المجالات البريدية والتجارة الإلكترونية

الراي نيوز

زار وفد من شركة البريد الأردني الأحد، العاصمة المصرية القاهرة، لبحث مجالات التعاون وزيادة آفاقها مع البريد المصري، وتسهيل التجارة الإلكترونية بين البلدين.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة سامي الداوود، إن الزيارة تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين الأردن ومصر، ولاستكمال نتائج اجتماعات اللجنة العليا الأردنية المصرية المشتركة التي عقدت أخيرًا في عَمان، التي جرى خلالها توقيع اتفاقية خاصة للتعاون في مجال الحوالات المالية".

وأشار إلى أهمية تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين البريدين الأردني والمصري، ونقل تجربة نجاح البريد المصري في مجالات البنية التحتية والتكنولوجية وتطوير الخدمات البريدية، والتجارة الإلكترونية وتطبيق الشمول المالي والتحول الرقمي.

ولفت الداوود النظر إلى أن تطور البريد المصري خلال السنوات الماضية يعد طفرة متقدمة جعلته مثلا يحتذى به بين المؤسسات العربية والدولية.

وأكد رئيس مجلس إدارة البريد المصري شريف فاروق، عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، مشيرًا إلى أن الزيارة تأتي بهدف لبحث التعاون وتبادل الخبرات والإطلاع على تجربة البريد المصري الناجحة في تطبيق التحول الرقمي والشمول المالي.

وأكد حرص البريد المصري على فتح آفاق التعاون المشترك مع البريد الأردني لما شأنه تقديم خدمات بريدية ومالية متميزة للمواطنين في كلا البلدين.

وتجول الوفد الذي ضم كذلك المستشار الاقتصادي في السفارة الأردنية بالقاهرة أسماء عوايشة، ومدير التسويق في البريد الأردني أسامة قطيش، في بريد "القرية الذكية" الجديد المزود بأحدث الأنظمة والحلول التكنولوجية لتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية والحكومية، وخدمات مصر الرقمية للمواطنين بكل كفاءة، بالإضافة إلى جولة في مكتب بريد "القاهرة الرئيسي" التاريخي ومتحف البريد الذي يضم العديد من المقتنيات الأثرية التي توثق تاريخ البريد على مر العصور.

المملكة

عدد المشاهدات : ( 932 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .