دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-14

الفيصلي والحسين حبايب بهدف لمثله

الراي نيوز  - نجح نادي الحسين اربد من المحافظة على سجله بلا هزائم بعد تعادل ايجابي ضد الفيصلي بهدف لمثله ،في إطار منافسات الجولة العاشرة لدوري المحترفين ،والمقامة على ستاد عمان .

واستطاع الفيصلي من افتتاح التسجيل في الدقيقة ٣٨، بعدما سدد إحسان حداد كرة قوية وردها الحارس، ليكلمها رزق بني هاني برأسية مباغتة أستقرت على يمين "توتة" ، فيما أستطاع الحسين من تعديل النتيجة بالوقت بدل الضائع عن طريق محترفه اجاكون


وكان عبد الله الزعبي "توتة" قد حافظ على نظافة شباكه منذ بداية بطولة الدوري (8 جولات متتالية)، قبل أن يتمكن رزق بني هاني من تسجيل الهدف الأول للفيصلي مساء اليوم الخميس.

وشهدت المواجهة منافسة قوية من الطرفين ،سواء على أرضية الملعب أو على المدرجات، حيث لم تتوقف الجماهير عن الهتاف للفريقين .

وبهذا النتيجة ،عزز الفيصلي تواجده في المركز الثالث برصيد ١٧ نقطة ،فيما مازال الحسين اربد متصدر لجدول الدوري برصيد ٢٥ نقطة.



عدد المشاهدات : ( 1352 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .