دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-13

نهى عابدين: فارس أحلامي لم يظهر بعد

الراي نيوز - كَشَفَت الفَنّانة نهى عابدين عن خَوضها دراما رمضان القادم بمسلسل «العتاولة» مع النجم أحمد السقا، وهدى الإتربي، وزينة، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

الحنان
فيما كشفت نُهى عن إِحجامها عن الارتباط بعد انفصالها منذ فترة بعيدة عن والد طفلها أيمن، قائلة إنّ فارس أحلامها لم يظهر بعد، مُبَيّنة أنّ من أَهَمّ مُواصَفَاته أن يكون حَنوناً وذا شخصية هادئة ورزينة، ويكون متفهماً لطبيعة عملها، كما تمنت أن يكون متمتعاً بـ«أخلاق الفرسان»، وفق تعبيرها في حلقتها الإذاعية مع الإعلامية أميرة نور، خلال استضافتها عبر أثير الإذاعة المصرية على برنامج «لمن يهمه الأمر»، على محطة «نغم إف إم».

نصيحة يحيى الفخراني
وقالت نهى خلال حلقاتها إنّها تَحمِلُ قَدراً كبيراً من الحُبّ للفنان يحيى الفخراني الذي خَاضت معه عملين: الأول في بدايتها «ونوس»، والآخر «نجيب زاهي زركش»، حيث نَصَحَها بأن تفقد بعض الوزن حتى تكون في كامل لياقتها الجمالية.

«سر إلهي» مع روجينا
وكشفت نهى عن عملها الرمضاني الثاني الذي ستشارك به في رمضان وهو «سر إلهي»، مع النجمة روجينا، إذ إنّها المرة الأولى التي ستُشارِكَها في عَملٍ درامي يجمعها، كما يُشارِك في بطولته أيضاً كل من مَيّ سليم، ومحمد ثروت، ومراد مكرم.

منى زكي
فيما أثنَت عَابدين على النّجمة منى زكي بأنّها كانت محظوظة بالعمل معها في رمضان الماضي في مسلسل تحت الوصاية، كما أنّ المسلسل مسّها هي شخصياً وعبر عن مشكلة قطاع كبير من الأمهات اللائي يمررن بنفس ظروف فقد الوصاية على الأبناء، إذ عَدّتها من أهم النجمات حالياً في مصر.
جدير بالذكر أن آخر أعمال نهى عابدين مشاركتها في بطولة حكاية «ماتيجي نشوف» من مسلسل «55 مشكلة حب» مع هنا شيحة وطارق صبري ونبيل عيسى وملك قوة.

عدد المشاهدات : ( 922 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .