دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-12

ديميت أوزدمير:أنا غيورة جداً - صور

الراي نيوز - تصدر إسم ديميت اوزدمير التريند على وسائل التواصل الإجتماعي في تركيا خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الأخيرة في آخر لقاءاتها التلفزيونية.

غيرة ديميت
كشفت ديميت أوزدمير عن معاناتها مع الشعور بالغيرة الشديدة تجاه أحبابها؛ إذ قالت:" أنا غيورة جداً بكل الأمور، أغار على أصدقائي، أغار على حبيبي ولا يمكنني مشاركتهم مع أحد".
وأضافت ديميت أنها تحب أن تشعر بالإهتمام بها، فتشعر بغيرة لا تصدق عندما يتم تقسيم الإهتمام أو توزيعه بينها وبين غيرها وعدم قضاء كل الوقت معها هي فقط.

تريند جديد
اما التريند الخاص بمسلسل "إسمي فرح"، فقد تصدر وسائل السوشيال ميديا في كثير من دول العالم بداية من تركيا حتى الكويت، بعد عرض الحلقة الماضية تحت إسم "طاهر وفرح " وهما أبطال المسلسل آنجين إكيوريك وديميت أوزدمير.

وكانت شائعة حب آنجين إكيوريك وديميت أوزدمير قد ترددت مؤخراً عبر بعض المواقع التركية الإلكترونية خلال الفترة الماضية، بعد نشر صور خاصة لهما من كواليس التصوير. ولكن تجاهل الثنائي الشائعة، وإلتزما الصمت مع الترويج لأحدث مسلسل لهما عبر صفحتهما الخاصة على الإنستقرام.

 


عدد المشاهدات : ( 994 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .