دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-12

حقنة واحدة تعيد الى بشرتك نضارتها وحيويتها .. فما هي؟

الراي نيوز - تُعد عيادة "د ام س أيستيتيك" DMC Aesthetics الكائنة في شارعBeauchamp Place في لندن الوجهة المفضلة لدى شريحة كبيرة من المقيمين والوافدين، يقصدونها لغرض تجديد شباب بشرة الوجه والجسم. فهنا تعمل الدكتورة "داغمارا تشودزيكDagmara Chudzic مع فريقها الطبي، على تقديم العلاجات الأكثر جودة وفعالية للتخلص من علامات التقدم في السن وتعزيز مظهر البشرة، من خلال استخدام منتجات عالية الجودة، واتباع أحدث التقنيات وأكثرها أمانًا، بما في ذلك تقنية حقن "البروفايلو"Prophilo للعنق، التي تعمل على تحفيز انتاج مادتي الإيلاستين، والكولاجين الطبيعية في البشرة مما يساعد عملية امتصاص البشرة للماء، الذي بدوره يعمل على ترطيبها وإعادة تشغيل مخازن الكولاجين والإيلاستين الطبيعية فتبدو البشرة مشدودة وأكثر حيوية.
هل تعمل حقن البروفايلو على رفع جلد العنق؟
تستخدم حقن البروفايلو لتحسين وشد مظهرالبشرة المتعبة بطريقة طبيعية وغير مبالغ فيها ،مانحة الجلد مظهراً شبابياً متماسكاً. كما انها تساهم في تناسق لون البشرة وتعمل على زيادة نضارتها وحيويتها. ويعود الفضل بذلك الى تركيبتها الغنية بالفيتامينات. فهي تتمدد داخل الجلد بسرعة قياسية. من هنا نبدأ بملاحظة نتائج هذا الاجراء التجميلي بعد الحقن ب4 ايام تقريبا. ويستمرالجلد بالتحسن تدريجياً من خلال تعزيز مخازن مادتي الكولاجين والإيلاستين الطبيعية في الجسم. لذا نلاحظ اختفاء خطوط التجاعيد الرفيعة بعد فترة زمنية قصيرة.
ومن اجل الحصول على افضل نتيجة يجب الخضوع لما لا يقل عن جلستين الى 4 جلسات، على ان تفصل بين الواحدة والاخرى مدة شهر واحد. وبعد هذا يمكن اجراء جلسة واحدة مرة كل 4 الى 6 اشهر. وهذه المدة تختلف حسب نوعية كل بشرة.
هل هناك من أثار جانبية لحقن البروفايلو؟
- حقن البروفايلو هي علاج رائع للتخلص من ترهل الجلد وللقضاء على خطوط التجاعيد
- لا تسبب هذه التقنية أية آثار جانبية، باستثناء الطفح الجلدي الخفيف الذي يظهر بعد الحقن مباشرة، ولكنه يبدأ بالتلاشي تدريجياً في غضون يومين الى ثلاثة ايام على الأكثر.
- بعد تطبيق حقن بروفايلو لشد وانعاش بشرة العنق، لا يتطلب الأمر عناية خاصة، ومع ذلك عليك ان لا تعملي على تربيت ولمس البشرة بشكل متكرر، تحاشي وضع الماكياج، عدم استخدام منظفات البشرة والابتعاد عن الاستحمام بمياه ساخنة جداً.
فوائد حقن البروفايلو
- تقلل التجاعيد الدقيقة والترهلات.
- تعمل على شد الجلد.
- تزيل الجفاف، وتجعل البشرة أكثر إشراقًا وحيوية.
- تعزز نعومة البشرة وتوحد لونها من خلال ازالة البقع الداكنة.
- تعمل بشكل حثيث على تحسين الحالة الصحية للبشرة من خلال تركيز حمض الهيالورونيك وتنشيط انتاج مادتي الكولاجين والايلاستين بشكل تدريجي في الجلد وهذا ما يعيد الى البشرة مرونتها واشراقها.
كم يدوم مفعول حقنة النضارة بروفايلو؟
تعتمد مدة مفعول حقن النضارة البروفايلو على عدة عوامل، أهمها:

- عمر المريض: كلما كان المريض أصغر سنًا، زادت مدة مفعول حقنة النضارة.
- نوع البشرة: البشرة الدهنية أكثر عرضة لفقدان الكولاجين والإيلاستين من البشرة الجافة، وبالتالي يدوم مفعول حقنة النضارة بروفايلو لفترة أقصر عند البشرة الدهنية.
- أسلوب الحياة: الأشخاص الذين يتعرضون لأشعة الشمس بشكل مباشر من دون استخدام الواقي من الشمس أكثر عرضة لخسارة الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي تدوم مفعول حقنة النضارة البروفايلو لفترة أقصر عند هؤلاء الأشخاص.

 


عدد المشاهدات : ( 1092 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .