دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-12

خبر طلاق شيري عادل وطارق صبري بعد أقل من عام يحدث ضجة .. !!

الراي نيوز - أحدث خبر طلاق الممثلة المصرية شيري عادل من زوجها الممثل المصري طارق صبري بعد أقب من عام على زواجهما حالة من الضجة.

وكان الممثلين قد فاما بحذف جميع صورهما سوياً على مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي دفع بالجمهور للتكهن بإمكانية إنفصلهما بشكل تام.

وتتحضر الممثلة المصرية شيري عادل لبدء تصوير مسلسلها الجديد.

وقد أثار عنوان المسلسل وهو "الوصفة السحرية لزواج ناجح"، حالة من الجدل بين المتابعين، وتفاعلوا معه بشكل كبير، مؤكدين أنهم في انتظار العمل لمعرفة هذه الوصفة السرية لحل مشاكلهم، بحسب تعبيرهم.

 
عدد المشاهدات : ( 768 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .