دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-12

جوليا روبرتس تكشف عن تجربتها في تناول "عقار الهلوسة "

الراي نيوز- كشفت الممثلة الأميركية جوليا روبرتس عن "أقوى عقار" جربته على الإطلاق في حياتها.

وظهرت جوليا روبرتس، البالغة من العمر 56 عاماً، في حلقة الخميس من البرنامج الحواري "Watch What Happens Live with" على قناة "Bravo"، ولعبت اللعبة الخاصة بالبرنامج "Plead The Fifth"، التي يقوم بها المذيع بطرح ثلاثة أسئلة على الضيوف ويسمح لهم بالإجابة على سؤال واحد فقط.

وسأل مقدم البرنامج روبرتس في الحلقة: "ما هو أقوى عقار تناولته على الإطلاق؟"، فاعترفت جوليا قائلة: "فطر الهلوسة".

كما سألها المقدم عما إذا كانت هذه "تجربة إيجابية"، فأجابت: "نعم، كانت لطيفة. أنا لن أكذب. يا أطفال، لا تجربوا ذلك في المنزل".
وعلى الصعيد الفني، روجت جوليا روبرتس خلال حلولها ضيفة على الربنامج الحواري، لفيلمها الجديد "Leave The World Behind"، من تأليف وإخراج وإنتاج سام إسماعيل.



 
عدد المشاهدات : ( 833 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .