دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-10

إليكِ أحدث العلاجات الناجحة لتجاعيد الرقبة

الرأي نيوز- أصبح علاج تجاعيد الرقبة من أولويات الباحثات عن الجمال، إذ تحتل منطقة الرقبة نفس مكانة الوجه في إظهار الجمال، مما يدفع البعض للبحث عن طرق علاجية منزلية مثل تدليك الرقبة بزيت اللوز أو النظام الغذائي القاسي، وهي طرق لا تؤدي إلى النتائج الفورية المطلوبة.
وعلى الرغم من أن علاج تجاعيد الرقبة ليس سهلاً، إلا أن هناك طرق علاجية حديثة فعّالة. يمكنكِ التعرف عليها من خلال قراءة السطور القادمة.

1- البوتوكس
يُستخدم البوتوكس كعلاج للتجاعيد، كما يُحقن لإضعاف أو شل عضلات معينة لمدة 3 إلى 6 شهور للحصول على نتائج مثالية. ويتم تركيز عمل البوتوكس على العضلات الموجودة أسفل الرقبة والفك لخلق مظهر مشدود للرقبة.

2- إذابة الدهون
إحدى طرق علاج تجاعيد الرقبة تعتمد على توزيع الأنسجة الدهنية، إذ يقوم الطبيب بإذابة دهون الرقبة خلال 3 إلى 6 جلسات، ثم تليها جلسة لشد الرقبة.

3- الوخز بالإبر الدقيقة
جهاز Lynton Focus Dual أحد أحدث الأجهزة التي تجمع بين العلاج بالموجات الصوتية، والإبر الدقيقة. إذ يقوم بإطلاق طاقة الترددات الراديوية في الجلد، مما يحفز عمليات الشفاء الطبيعية، ويحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين داخل الجسم، كما أنه يحفز عملية تجديد الخلايا.
للحصول على أفضل النتائج، يوصى بجلسة واحدة إلى ثلاث جلسات Lynton Focus Dual، بفواصل زمنية تتراوح من ثلاثة إلى ستة أسابيع بين الجلسة والأخرى.

4- الموجات الصوتية غير الجراحية
أحدث طرق تنشيط البشرة تتم من خلال التحفيز المبتكر لإنتاج الكولاجين، تقنية الشعاع المتوازي للموجات فوق الصوتية عن طريق جهاز SofwaveTM.
ويمكن أن تستغرق جلسة واحدة من علاج SofwaveTM ما لا يقل عن 30-45 دقيقة، وتغطي الوجه بالكامل وكذلك الرقبة، وتظهر نتائج هذه الطريقة بعد أسبوع واحد فقط من بدء الجلسات، ولكن التحسّن الملحوظ في حالة البشرة يتم تدريجياً خلال ثلاثة أشهر.

5- عملية شد الرقبة جراحياً
في حالة دخول منطقة الرقبة في الشيخوخة وظهور ترهلات وتجاعيد عميقة، فإن الوسائل غير الجراحية تصبح غير فعّالة، وهنا يتم اللجوء إلى عملية شد الرقبة جراحياً.

6- مصل عامل النمو GF5
بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على تجنب أي إجراءات تجميلية جراحية، أو الذين يأملون في الحفاظ على نتائج طويلة المدى، فإن مصل عامل النمو GF5 هو أحدث العلاجات المضادة لعلامات الشيخوخة والتي تساعد على إصلاح الأضرار الموجودة عن طريق تحفيز العمليات الأساسية للبشرة.

عدد المشاهدات : ( 1226 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .