دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-10

نادين نجيم: «النقيب سما» في «2024» مختلفة كلياً عن 2020

الراي نيوز - شَوّقت النّجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور للعديد من الأسرار الجديدة التي يحملها مسلسلها الجديد «2024»، حيث قالت إنّ شَخصيتها في المسلسل ستكون مزجاً ما بين الأكشن والإثارة والتشويق حيث ستذهب أكثر إلى الدراما والرومانسية، وذلك حسب تصريحها لبرنامج «عرب وود» خلال استضافتها على هامش مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المقام في الفترة ما بين 1 – 10 ديسمبر الجاري.

النقيب سما تعود
وتحدث نادين أكثر فقالت إنّ الشخصية تدور حول تداعيات قضية «2020» التي كانت تتولاها «النقيب سما» في المسلسل، ومدى الخُطوة والأزمات الجديدة التي ستَمُرّ بها الشخصية في الأحداث الجديدة من المسلسل.
فيما كشفت نادين أيضاً - في تصريحات أخرى لها مع برنامج «سينماتك» - على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أنّ المسلسل سيكون حول أحداث مَرّت بها شخصية «النقيب سما» في الماضي، وأن الأحداث تنطلق من خلال علاقة «سما» مع ابنتها، كما الأحداث التي مرت بها خلال 4 سنوات من انتهاء قضية «2020» التي قدمتها في المسلسل.

2024 مختلف عن 2020
وعن مدى تشابه أحداث المسلسل الجديد «2024» مع قصة مسلسل «2020»، الذي قدمت من خلاله شخصية «النقيب سما» مع النجم قصي خولي، قالت نادين لبرنامج «سينماتك» إنّها تقدم سياقاً مختلفاً تماماً، ولكن مع استمرار شخصية «النقيب سما»، كما أنّ الجمهور سيُشاهِد الشخصية في امتداد للقصة التي قدمت في «2020»، ولكن لا يعتبر ذلك جزءاً آخر من المسلسل؛ لأنّ هناك خطوطاً درامية جديدة في المسلسل وهناك خطوط درامية أخرى انتهت.

قصي غير موجود مع نادين
على الجانب الآخر، صرح النّجم قصي خولي حول عدم مشاركته في مسلسل «2024»، بعد مشاركته نادين في مسلسل «2020»، وقال في تصريحات مع برنامج «إي تي بالعربي»، على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إنّه عاتب على صناع العمل في حال تقديم نفس القصة من دون شخصيته، مشيراّ إلى أنّه تلقى وعداً بالفعل بعدم تقديم الجزء الثاني من دونه، وكشف أنّ صناع المسلسل أخبروه بأن قصة النسخة الجديدة ستدور حول مواجهة «النقيب سما» لعصابة تحاول إيذاء ابنتها، وهو الأمر الذي لا علاقة له بأحداث مسلسل «2020» الذي شارك به قصي خولي بجانب نادين نجيم.

عدد المشاهدات : ( 1062 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .