دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-09

ندى بو فرحات وعابد فهد معاً في رمضان‎

الراي نيوز - لا تزال شركة الصباح تعمل على انتاج جديد حكي عنه في فترة ماضية؛ وهو مسلسل "نقطة انتهى" بطولة عابد فهد وعادل كرم، وعُلم أن النجمة ندى بو فرحات ستكون بطلة العمل للمرة الأولى وستقف أمام عابد فهد في حكاية مؤثرة جداً تدعو للأمل بحسب ما ذكرت معلومات متقاطعة.

يبدأ تصويرالعمل في بيروت خلال أسبوعين، على أن يكون جاهزاً مع بزوغ رمضان في العاشر من آذار/ مارس المقبل، وهذا يعني أن أمام فريق العمل مئة يوم فقط لإنجاز مسلسل مؤلف من 30 حلقة بحسب التفاصيل.

ويروي المسلسل القصص عن العلاقة بين اللبنانيين والسوريين مرة جديدة بقالب مغاير لما شهدته الدراما المشتركة في السنوات السابقة.

كانت ندى بو فرحات ظهرت في دور البطولة قبل نحو عام في مسلسل "ستيلتو" المستنسخ عن الدراما التركية. 
يذكر أخيراً أن شركة الصباح لم توضح الأخبار المتناقلة عن انتهاء تعاقدها مع منصة"شاهد" السعودية، ولم تعطِ تفاصيل عن مجمل أعمالها المنتجة لموسم دراما رمضان ولا المحطات التي ستعرضها إلى اليوم.
عدد المشاهدات : ( 970 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .